شريط الأخبار
«حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة

البوم صور خريجي الفوج الثاني للدبلوم العالي لإعداد المعلمين الجامعة الهاشمية ( صور )

البوم صور خريجي الفوج الثاني للدبلوم العالي لإعداد المعلمين الجامعة الهاشمية ( صور )
الجامعة_الهاشمية تخرج (159) طالباً في برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين

القلعة نيوز- مندوباً عن رئيس الجامعة الهاشمية، رعى عميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور عدنان مقطش فاعليات تخريج طلبة برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين والذي يهدف إلى تطوير مهارات المعلمين المعرفية والمهنية قبل مباشرتهم الخدمة عبر برنامج يمتزج فيه التدريب العملي بالمحتوى النظري سعيا لتمكين خريجي البرنامج من الكفايات التي تمكنهم من الولوج لمهنة التعليم بكفاءة واقتدار. وقد حضر الحفل عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور سهيل العساسفة ورؤساء الاقسام ومدربو البرنامج وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والادارية في الكلية.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين معتمد من وزارة التربية والتعليم يهدف إلى رفع قدرات وكفايات معلمي الصفوف من (4-10) لمباحث اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم بفروعه. يعمل الدبلوم على تأهيل الراغبين بالالتحاق في قطاع التعليم وإعدادهم لقيادة العملية التعليمية بتميز. يمزج الدبلوم على مدار عام أكاديمي واحد بين تدريب عملي مكثف في ثلاث تجارب مدرسية ومساقات نظرية ممنهجة، تهيئ الطالب المعلم لقيادة الموقف التعليمي فور تخرجه.
وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل الشهادات العلمية على الطلبة الخريجين.