شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة

الفيصلي يفوز على الرمثا ويشارك صدارة دوري المحترفين

الفيصلي يفوز على الرمثا ويشارك صدارة دوري المحترفين
القلعة نيوز _ رمضان العليمات
الفيصلي يفوز على الرمثا بنتيجة1 - 0، بالمباراة التي اقيمت على ستاد الحسن بمحافظة إربد، ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم

جاء هدف الفيصلي عن طريق الاعب البديل محمد العكش عند الدقيقة 68 من زمن المباراة، بكرة رأسيه بعد أن ارتقى للكرة الثابتة التي نفذها سالم العجالين.
وجاءت مجريات الشوط الأول دون المستوى المتوقع، حيث إنعدم فيه الأداء وغياب الجمل التكتيكية، فكان سلبياً في كل شيء، من قبل الفريقين.

وخلال الشوط الثاني، تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة الذي جاء مجرياته مغايرة عن الشوط الأول، فكان شوط قوي ومثير، ومالت الأفضلية فيه لصالح الفيصلي، فقد سيطر على وسط الملعب بالكثافة العددية من الاعبين والاستحواذ على الكرة، وقد اهدر لاعبوه العديد من الفرص الضائعة والسانحة للتسجيل، فيما جاءت فرصة لرمثا من تسديدة خطيرة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الفيصلي.

وبهذا الفوز يشارك الفيصلي نادي الحسين إربد بصدارة دوري المحترفين برصيد 6 نقاط لكل منهما، وبفارق الأهداف لصالح الحسين، فيما بقي رصيد الرمثا عند 3 نقاط.