شريط الأخبار
العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : مجموعة القلعة نيوز الإعلامية تصدر كتابا بمناسبة اليوبيل الفضي اهداء الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط 'الميداني الأردني' للتوليد والخداج يتجه إلى خانيونس اليوم اربد: افتتاح دار القرآن الكريم بمسجد جعفر الطيار في كفر راكب تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس تشييع جثمان نصر الله غدًا.. إعلام عبري يكشف التفاصيل بلبلة كبيرة في إحدى المستشفيات.. جراح يجري عملية بسكين طعامه

إطلاق مبادرة لمدرستي أنتمي في مدارس البادية الشمالية الشرقية

إطلاق مبادرة لمدرستي أنتمي في مدارس البادية الشمالية الشرقية
القلعة نيوز- رعت مديرة التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية الدكتوره فصل العيسى، انطلاق فعاليات مبادرة "لمدرستي أنتمي" في مدرسة دير القن الثانوية المختلطة ، بحضور رئيس قسم النشاطات عبدالله السردية وعضو قسم النشاطات سالم الربيعات ، والمشرف التربوي الدكتور سعد لوين .

حيث حضرت فعاليات الطابور الصباحي وتفقد سير الحصص الصفية .

وقالت العيسى، إن تحسين البيئة المدرسية دورنا جميعاً من إداريين وتربويين وطلبة وأولياء أمور ومجتمع محلي، وعلى الجميع تنفيذ مبادرة لمدرستي انتمي ، لتوفير بيئة صفية مناسبة للطلبة .

وقام طلاب المدرسة برسم عدد من الصور تبين أهمية النظافة .

وشكرت مديرة التربية الدكتورة فصل العيسى، مديرة المدرسة نهلة الشرعة والمعلمات والطلبة على حسن الاستقبال والتنظيم.