شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

ريال مدريد يعلن رحيل أحد لاعبيه إلى إيطاليا

ريال مدريد يعلن رحيل أحد لاعبيه إلى إيطاليا

القلعة نيوز - أعلن ريال مدريد، اليوم الجمعة، رحيل أحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي: "اتفق ريال مدريد وفروسينوني الإيطالي على إعارة اللاعب رينير جيسوس كارفاليو حتى 30 حزيران/يونيو 2024".

فيما قال النادي الإيطالي: "يعلن فروسينوني عن توصله لاتفاق مع ريال مدريد للاستحواذ على خدمات اللاعب رينير جيسوس كارفاليو".


وأردف: "ستتاح لي الفرصة هنا لاستعراض قدراتي وموهبتي. هو فريق شاب ومتحمس، وأتمنى أن نتمكن من تحقيق شيئا ما هنا".

ويعد كول بالمر من خريجي أكاديمية مانشستر سيتي، لكنه لم يفرض نفسه بشكل أساسي منذ تصعيده للفريق الأول في موسم 2021/2020.

ولمع بالمر مؤخرا في انطلاقة مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث سجل هدفين أولهما في شباك آرسنال في بطولة الدرع الخيرية والثاني أمام إشبيلية الإسباني في كأس السوبر الأوروبي.

ولحق بالمر بنجوم مانشستر سيتي الراحلين هذا الصيف مثل "رياض محرز، إلكاي جوندوجان، رياض محرز، أيمريك لابورتا وبنجامين ميندي".

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بعد تعادله مع ليفربول (1-1) وخسارته أمام وست هام (3-1)، وفوزه على لوتون تاون (3-0).

وأضاف: "لاعب خط الوسط البرازيلي من مواليد 2002، وسينضم للفريق بشكل مؤقت وسيرتدي القميص الأصفر والأزرق حتى صيف 2024".

ولم يحظ اللاعب البرازيلي بثقة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي لم يستدعه للفترة التحضيرية، وظل يتدرب وحيدا في مدريد.

يذكر أن رينير انضم لصفوف ريال مدريد قبل 3 سنوات مقابل 30 مليون يورو، ولعب على سبيل الإعارة مع بوروسيا دورتموند وجيرونا.