شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

تكريم المشاركين ببطولة العالم للمصارعة للشباب

تكريم المشاركين ببطولة العالم للمصارعة للشباب
القلعة نيوز:
%3cbr/%3eاقام اتحاد المصارعة في قاعة فندق الريجنسي بالاس، حفل تكريم للمشاركين في بطولة العالم للمصارعة تحت سن 20، والتي اختتمت منافساتها الأسبوع الماضي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بمشاركة عالمية كبيرة.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eوشهد الحفل حضور أمين عام اللجنة الأولمبية السيدة رنا نظمي السعيد ورئيس اتحاد المصارعة المهندس محمد العواملة ونائبه المهندس عبد الله قطيشات وعدد من كبار الشخصيات الرياضية والرسمية واللجنة الإعلامية المنبثقة عن اتحاد الإعلام الرياضي ومجموعة المتطوعين من الشباب والفتيات.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eوتضمن الحفل كلمة لأمين عام اللجنة الاولمبية السيدة رنا نظمي السعيد، قدرت من خلالها الجهود الكبيرة التي بذلها اتحاد المصارعة في استضافة الحدث الكبير، مؤكدة ان البطولة قد عكست صورة ايجابية على قدرة الأردن على التنظيم المثالي والنموذجي للأحداث الرياضية العالمية.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eوقدمت السعيد شكرها وتقديرها لكل الكوادر التي ساهمت في انجاح البطولة، حيث اشادت بجهودهم ودورهم في اخراج نسخة مثالية، والتي حظيت باهتمام وتقدير الأوساط الدولية.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eمن جانبه قال رئيس اتحاد المصارعة المهندس محمد العواملة %3a كنا موضع تحدي على نجاح البطولة وكنا على قدر هذا الأمر، ولا يسعني ان اتقدم بالشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في العرس الوطني الكبير.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eبدوره ثمن نائب رئيس الاتحاد المهندس عبد الله قطيشات اهتمام اللجنة الاولمبية، بالبطولة، معتبراً ان هذا الأمر شكل حافزاُ مهماً في تذليل كافة العقبات لاستضافة ناجحة ومثالية بشهادة جميع المشاركين الذين قدروا للاردن هذه الاستضافة النموذجية.