شريط الأخبار
مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط

العيسوي يلتقي وفدا شعبيا من منطقة جبل "الاشرفية/ عمان/ " اشاد بجهود الملك ، وعرض مطالب المنطقة الخدمية ( صور )

العيسوي يلتقي وفدا شعبيا من   منطقة جبل الاشرفية عمان   اشاد بجهود الملك ، وعرض مطالب المنطقة الخدمية ( صور )
- الوفد الشعبي يثّمن عاليا جهود جلالة الملك للنهوض بالوطن ، وفي الدفاع عن الحقوق العربية والقضية الفلسطينية، وتعزيز الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية .
- العيسوي يعد بدراسة مطالب الوفد مع الجهات المعنية وتنفيذ الممكن منها وفق الامكانات المالية المتاحه
===============================

عمان- القلعة نيوز-
تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بان يكون الديوان الملكي الهاشمي بيتا لك الاردنيين من كل المنابت والاصول، ،استقبل يوسف حسن العيسوي اليوم الخميس وفدا شعبيا من اهالي منطقة الاشرفية /محافظه العاصمة.برئاسة الزميل الصحفي شادي سمحان ناشر وكالة عمان جو الاخبارية.
مطالب منطقة الاشرفيه
---------------------
وأستمع رئسس الديوان الملكي الهاشمي إلى مطالب الوفد التي تمحورت حول ضرورة إقامة مشاريع لتحسين البنية التحتية في قطاعات التعليم والمياه والصرف الصحي والطرق والبيئة واقامة مركز صحي شامل ومركز امني ومركز تدريب مهني واستحداث مكتب احوال مدنية.يتناسب والكثافة السكانيه في المنطقة التي تضاعف عدد قاطنيها كثيرا خلال السنوات السابقة
العيسوي : سندرس مطالب الاشرفية مع الجهات المعنية
---------------------------------------------------------
يوسف العيسوي بدوره اكد للوفد ان جميع الطلبات والمقترحات، التي طرحت خلال اللقاء تم رصدها وسيتم التنسيق حيالها مع جميع الجهات المختصة لدراستها ومتابعة الممكن منها حسب الأولويات والإمكانيات المالية والفنيه. .
الوفد الشعبي يثمن جهود الملك المحليه والعربيه والدولية
----------------------------------------------------
وفي نهاية اللقاء ثمن الوفد جهود جلالة الملك للنهوض بالوطن وجهوده المبذولة في الدفاع عن الحقوق العربية والقضية الفلسطينية و الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية . داعين الله لجلالته بطول العمر له ولولي عهده الأمين والأسرة الهاشمية الكريمة .