شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

رسالة موحدة من لاعبي المنتخب المغربي تجاه ضحايا الزلزال

رسالة موحدة من لاعبي المنتخب المغربي تجاه ضحايا الزلزال

القلعة نيوز:

أعلن لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم بالإضافة إلى الطاقم الفني والإداري، عن مبادرتهم بالتبرع ماليا لدعم عائلات ضحايا ومصابي الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد الجمعة الماضي.

ونشر قائد "أسود الأطلس" رومان سايس وبقية اللاعبين عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة موحدة بثلاث لغات (العربية والإنجليزية والفرنسية)، أكدوا خلالها أنهم سيتبرعون بجميع المكافآت التي سيحصلون عليها مقابل مشاركاتهم مع المنتخب في الفترة المقبلة.

وجاء في نص الرسالة: "سنساهم كلاعبين وأطر تقنية للمنتخب المغربي بجميع منح المباريات إلى غاية كأس إفريقيا. قلوبنا مع جميع الضحايا، نعدكم بالمزيد من المبادرات الإنسانية الأخرى، مغربنا واحد".

ومن المقرر إقامة كأس أمم إفريقيا في ساحل العاج خلال الفترة من 13 يناير حتى 14 فبراير 2024.

وسيلاقي منتخب المغرب نظيره من بوركينا فاسو مساء اليوم الأربعاء، بمدينة لانس الفرنسية في مباراة ودية.

يذكر أن منتخب المغرب تأهل بالفعل إلى كأس الأمم الإفريقية بغض النظر عن نتيجة المباراة المؤجلة ضد ليبيريا.

المصدر: RT+ مواقع التواصل الإجتماعي