شريط الأخبار
مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط

"الإدارة العامة" يحصل على شهادة نظام إدارة الجودة للمنشآت التعليمية

الإدارة العامة يحصل على شهادة نظام إدارة الجودة للمنشآت التعليمية

القلعة نيوز- حصل معهد الإدارة العامة، اليوم الأربعاء، على شهادة نظام إدارة الجودة للمنشآت التعليمية EOMS بمواصفة معيار الآيزو ISO 21001، الذي يعنى بإدارة وجودة العمليات التعليمية.

وثمّنت مدير عام المعهد المهندسة سهام الخوالدة، خلال احتفال المعهد بهذا الإنجاز، جهود جميع الموظفين الذين قاموا بالعمل بروح الفريق الواحد، والذين يكملون بعضهم بعضا باختلاف خبراتهم.
وأوضحت أن العمل مستمر في مجال التطوير، من خلال اللجوء إلى نظام محوكم وإجراءات صحيحة يكون لهم المرجعية فيها.
وأكدت الخوالدة أن الحصول على شهادة الـ ISO لم يكن أمرًا سهلًا، لكن الأصعب هو الحفاظ عليه والتحسين والتطوير عليه، مشيرة إلى دعم ديوان الخدمة المدنية لجميع مشاريع المعهد ذات الإضافة النوعية.
وقالت مدير وحدة تطوير الأداء المؤسسي المهندسة هديل العبداللات، بدورها، إن اختيار المعهد لهذه المواصفة، والعمل لتحقيق متطلباتها، جاء لتحقيق قيمة مضافة في عمليات وإجراءات العمل في المعهد، والتركيز على رضا المتدربين والشركاء، وجعلهم محور الاهتمام في العمل.
وبينت أن سبب حصول المعهد على الشهادة هو دعم الإدارة، والالتزام والعمل الجماعي من قبل الموظفين، وهو ما يعد من أهم قيم العمل لدى المعهد.
وقال مدير شركة الثقة للاستشارات المهندس إبراهيم الطوالبة، إن عملية تنفيذ المواصفة حظيت بالكثير من الدعم من القيادة والإدارة، حيث تظافرت الجهود جميعها على مدى 5 أشهر لتطبيق متطلبات المواصفة "ISO 21001".
إلى ذلك، أوضح نائب مدير الشهادات SGS المهندس هشام جلهم، أن المواصفة صادرة عن منظمة المقاييس الدولية ومقرها سويسرا، وهي معنية بإدارة المؤسسات التعليمية، لافتا إلى أن أول صدور للمواصفة عالميًا كان عام 2018، وأن معهد الإدارة العامة أول مؤسسة تدريبية حكومية حصلت على الشهادة.
--(بترا)