شريط الأخبار
فصائل فلسطينية تبارك العملية اليمنية في "تل أبيب": تطور نوعي في معركة المقاومة ضد الاحتلال مع زيادة الضغط عليه.. بايدن يدرس بجدية دعوات تطالبه بالانسحاب من الترشح لانتخابات الرئاسة إعلام إسرائيلي: مسيّرة "يافا" هي طلقة البداية.. اليمنيون كشفوا سلاحاً كاسراً للتوازن رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين البطاينة يوجه رساله للهيئة العامة حول الإشاعات التي طالت الحزب 11 شهيدا جراء قصف الاحتلال في النصيرات ورفح الكيان الصهيوني يتعرض لهجوم سايبر ضخم إذاعة جيش الإحتلال: 20 صاروخا على إسرائيل من لبنان استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جراء انفجار مسيرة وسط تل أبيب التحذير من التداعيات الخطيرة لمنع الاحتلال إدخال المساعدات الغذائية إلى غزة وشمال القطاع توقع تأخير رحلات جوية قادمة ومغادرة للأردن على خلفية خلل تقني عالمي الهناندة : لا معلومات حتى الآن عن عدد المؤسسات في الأردن المتأثرة بالخلل التقني توقف رحلات طيران عالمية وطائرات تهبط اضطراريا مطلق النار على ترامب يكتب قبيل مصرعه : يوم الست سيكون مليئا بالاحداث بريطانيا إسرائيل تفرض قيودا مستحيلة لدخول المساعدات إلى غزة أولى إرتدادات الأزمة التقنية العالمية .. الأسهم الأوروبية تتراجع قائمة بالمرافق العالمية التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة كشف سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم عاجل توضيح من المركز الوطني للأمن السيبراني حول العطل العالمي

مها المصري تناشد للعثور على ابن شقيقتها المفقود بفيضانات ليبيا

مها المصري تناشد للعثور على ابن شقيقتها المفقود بفيضانات ليبيا

القلعة نيوز - كشفت الفنانة السورية مها المصري في اتصال مع موقع "سكاي نيوز عربية" أن ابن شقيقتها فتح الله منصف بن طاهر، ليبي الجنسية، وزوجته وأولادهما الخمسة فقدوا في ليبيا عقب العاصفة "دانيال".


وقالت المصري إن" شقيقتها تعيش في درنة مع زوجها الليبي منذ زمن طويل وتحديدا في الحي القديم بالمدينة المنكوبة برفقة أولادها وعائلاتهم".

وأضافت: "أختي بحالة جيدة هي وبناتها بعد أن تعرضت درنة للإعصار، واستطاعت التواصل معها وقالت إنها كانت بالخارج أثناء تلك الليلة بسبب موعد مسبق لها مع طبيبها في مدينة بنغازي لذا لم تصب بأي أذى".

وأكملت: "نفقد اليوم ابن أختي فتح الله وزوجته وأولاده الخمسة الذين بقوا في المنزل، مشيرة إلى أن المنزل تم جرفه بالإعصار نهائياً دون معرفة مصير العائلة ".

وقالت المصري إن آخر تواصل مع ابن شقيقتها المفقود كان قد تم الساعة الثانية قبل الفجر أثناء هطول الأمطار أي قبل انفجار السد بساعة تقريبا.

وأضافت أن شقيقتها التي كانت متواجدة في مدينة بنغازي تواصلت مع ابنها هاتفيا وتمنّت عليه ترك المنزل فكان رد" المطر غزير ومعي أطفال" دون أن تعلم فيما إذا كان غادره أم لا.

وناشدت المصري عبر حسابها صباح اليوم الجمعة في "فيسبوك" من يعلم عن أقاربها شيئاً أن يطمئنها.

وأشارت إلى أنها" وضعت اسمه الكامل ومحلّ سكنه حتى تُسهّل عملية البحث عنه.

وكتبت: "ابن أختي وزوجته وأولادهما مفقودين في ليبيا، سكان مدينة قديمة في درنة بالقرب من سوق ظلام وكنيسة، من يعلم عنهم شيئاً فليُخبرنا، يا رب يرجعوا بخير وسلامة".


سكاي نيوز