شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

تربية الأعيان تلتقي محافظ العقبة

تربية الأعيان تلتقي محافظ العقبة
القلعة نيوز - التقت برئاسة العين الدكتورة محاسن الجاغوب، محافظ العقبة خالد الحجاج للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة في المحافظة خاصة في قطاع التعليم التقني والمهني.

وأكد الحجاج اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد بمحافظة العقبة وذلك لتميز موقعها الاستراتيجي، وتعد مركز اقليمي وسياحي واقتصادي هام للمملكة بفضل منافذها البحرية والبرية والجوية.

وأشار الى حجم الاستثمار في المحافظة الموزع على قطاعات حيوية مثل السياحة والعقار والنقل والخدمات اللوجستية والصناعة، لافتاً لأهمية دعم المحافظة في تهيئة البنى التحتية وخاصة ما يتعلق بخدمة العملية التربوية وطلبة المحافظة.

وتأتي زيارة اللجنة إلى العقبة بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني، بحضور الأعيان: خولة العرموطي، د.أحمد العبادي، وطلال الماضي، د.يعقوب ناصر الدين، كما حضر اللقاء رئيس مجلس محافظة العقبة عماد عمرو، ورئيس لجنة التربية لدى مجلس المحافظة ريم الرواشدة، ومدير تربية العقبة عودة الضرابعة، واستمع الاعيان حول مجمل القضايا والتحديات التي تواجه واقع التعليم في محافظة العقبة.