شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

ساتيش سانبال أطلق أناكس، مجموعته العالمية من الشركات، لإعادة تعريف صناعات عديدة

ساتيش سانبال أطلق أناكس، مجموعته العالمية من الشركات، لإعادة تعريف صناعات عديدة
القلعة نيوز -
يشرع ساتيش سانبال، رائد الأعمال المؤثر، في مشروع جديد يتطلع من خلاله إلى إحداث تحول جذري في قطاعات متعددة على نطاق عالمي.
لطالما أثبت سانبال أنه شخصية رائدة ومؤثرة في مجتمع الأعمال بفضل خبرته الغنية في مجال الضيافة والتسويق والتطوير العقاري.
أنشأ سانبال، المعروف بمرونته في تحديد فرص النمو والتنقل في ظروف السوق المتغيرة باستمرار، سجلاً من النجاح مثيرًا للإعجاب.
وأسهمت عقليته التقدمية، إلى جانب قدرته على دمج الأفكار المبتكرة، في دفع مشاريعه التجارية إلى مستويات غير مسبوقة.
باعتباره القوة التحفيزية وراء تنفيذ العديد من المشاريع، عزز سانبال مكانته كشخصية قيادية تحويلية في ريادة الأعمال حول العالم.
وأسهمت خبرته العميقة في قطاع الضيافة بدور محوري في تشكيل تحالفات استراتيجية مع سلاسل الفنادق الذائعة الصيت حول العالم.
وتعد هذه الشراكات بمثابة شهادة على التزامه الثابت بالتميز والابتكار.
في تطور جذاب ومثير للاهتمام، من المرتقب أن يطلق سانبال أحدث مشاريعه، وهي مجموعة شركات "أناكس". من المتوقع أن تحدث "أناكس" ثورة في مجالات الضيافة والحياة الليلية والعقارات والقطاعات القابضة.
وفي هذا الصدد، يقول سانبال: "نحن هنا لإحداث ثورة في معايير الصناعة من خلال أساليبنا المبتكرة والتزامنا بالجودة الاستثنائية"، بما يساهم في تحديد الرؤية الطموحة لمجموعة "أناكس".
ومن خلال "أناكس"، يهدف سانبال إلى إعادة تعريف تجارب العملاء في هذه القطاعات على نطاق عالمي.
تحرص مجموعة شركات "أناكس" على الاستفادة من أحدث التقنيات ومواكبة اتجاهات المستهلكين المتنامية لتقديم خدمات تفوق توقعات العملاء.
تشكّل هذه الروح المبتكرة انعكاساً مباشراً لمؤسسها - الذي يتطور باستمرار، ويبتكر بلا هوادة، ويسعى بثبات نحو التميز.
إنّ جهود سانبال المتفانية للاستمرار في استباق الاتجاهات القطاعية، أسهمت في إبقاء مشاريعه، من ضمنها "أناكس"، في طليعة التقنيات الناشئة وتفضيلات المستهلكين المتنامية.
ويوضح سانبال قائلاً: "تتمثل استراتيجيتنا في البقاء في الطليعة، وتوقع احتياجات عملائنا حتى قبل أن يدركوها".
تواصل قيادة سانبال الحكيمة وشغفه الثابت والتزامه المتفاني بالابتكار في إلهام الآخرين ورسم معالم مستقبل صناعات مختلفة على مستوى العالم.
ومع وجود سانبال على رأس هذا المشروع العالمي، فإن مشهدية الأعمال تعد بمستقبل مليء بإمكانيات غير محدودة ونمو غير مسبوق.