شريط الأخبار
البطاينة يوجه رساله للهيئة العامة حول الإشاعات التي طالت الحزب 11 شهيدا جراء قصف الاحتلال في النصيرات ورفح الكيان الصهيوني يتعرض لهجوم سايبر ضخم إذاعة جيش الإحتلال: 20 صاروخا على إسرائيل من لبنان استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جراء انفجار مسيرة وسط تل أبيب التحذير من التداعيات الخطيرة لمنع الاحتلال إدخال المساعدات الغذائية إلى غزة وشمال القطاع توقع تأخير رحلات جوية قادمة ومغادرة للأردن على خلفية خلل تقني عالمي الهناندة : لا معلومات حتى الآن عن عدد المؤسسات في الأردن المتأثرة بالخلل التقني توقف رحلات طيران عالمية وطائرات تهبط اضطراريا مطلق النار على ترامب يكتب قبيل مصرعه : يوم الست سيكون مليئا بالاحداث بريطانيا إسرائيل تفرض قيودا مستحيلة لدخول المساعدات إلى غزة أولى إرتدادات الأزمة التقنية العالمية .. الأسهم الأوروبية تتراجع قائمة بالمرافق العالمية التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة كشف سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم عاجل توضيح من المركز الوطني للأمن السيبراني حول العطل العالمي المركزي الأردني: البنوك والخدمات المالية في المملكة تعمل بالشكل الطبيعي وبكفاءة عالية أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق الجمعة والسبت وفاة حارس برشلونة بحادث اعتداء مروع عطل تقني عالمي .. شلل يصيب مطارات ومستشفيات وبنوك وهيئات حيوية

فريش ديلمونتي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلن عن موقعها الإلكتروني الجديد

فريش ديلمونتي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلن عن موقعها الإلكتروني الجديد
القلعة نيوز -دبي، الإمارات العربية المتحدة —

تفتخر "فريش ديلمونتي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بإطلاق موقعها الإلكتروني في شكل جديد بالكامل!
وفي تعليقها على الحدث، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "من الاستخدام العملي وجمال المظهر إلى سهولة التنقل، أعدنا تصميم موقعنا الإلكتروني ليعكس هوية علامتنا التجارية الجديدة، وخلق مساحة سهلة الاستخدام تربطنا بالمستهلكين.
مع التطور السريع للعالم الرقمي الذي نشهده اليوم، من شأن تعزيز وجودنا على الإنترنت أن يعزّز الوعي بعلامتنا التجارية وانتشارها، وتحفيز التفاعل مع العملاء ودفع النمو. في إطار سعينا الدؤوب لتوسيع أعمالنا وخدمة الأسواق بشكل أفضل، نحن في بحث دائم عن أفكار مبتكرة لاستكشاف فرص العمل الجديدة، ما يتيح إضافة القيمة إلى المجتمعات التي نخدمها، وتوفير ’الطعام الصحي الطازج للجميع‘.
" يسلّط الموقع الإلكتروني الجديد الضوء على الإنجازات المتواصلة التي تحققها الشركة وأهدافها المتجددة وحافظة منتجاتها المتنامية، كما يعكس التزامها بالاستدامة وتأثيرها المستمر في الأسواق سريعة النمو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
كما يسمح لشركة "فريش ديلمونتي" بتلبية استفسارات العملاء والاستجابة بشكل أكثر فعالية لشكاويهم.
وبحلّته الجديدة التي تتميز بالمحتوى المحسن والتنسيق المرتب للعناصر المرئية والاستجابة السريعة للصفحات، يوفر الموقع الإلكتروني للزوار طريقة بسيطة لاكتشاف المزيد من الموارد والمعلومات حول الخدمات والأطعمة والمشروبات اللذيذة التي تقدمها "فريش ديلمونتي" والتي تجعل تناول الطعام الصحي أمراً سهلاً - في أي وقت وفي أي مكان.