شريط الأخبار
لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء الذهب يعاود الارتفاع بشكل لافت في الأردن جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ومنصب الرئيس جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية

مؤسسة ولي العهد توقع مذكرة تفاهم مع جمعية البنوك

مؤسسة ولي العهد توقع مذكرة تفاهم مع جمعية البنوك

القلعة نيوز- وقعت مؤسسة ولي العهد اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مع جمعية البنوك في الأردن في مقر المؤسسة وقعتها نيابة عن مؤسسة ولي العهد المديرة التنفيذية الدكتورة تمام منكو، وعن جمعية البنوك مديرها العام الدكتور ماهر المحروق.

وتهدف المذكرة إلى التعاون بين الطرفين في مجال نشر الثقافة المالية بين الشباب الأردني وتعزيز المعارف والمفاهيم المالية بين فئات المجتمع من خلال الوصول للمجتمعات المحلية عبر مكاتب وموظفي المؤسسة في الميدان.

وأعربت الدكتورة منكو عن سعادتها بشراكة العمل مع جمعيّة البنوك في الأردن، وقالت، "نحرص من خلال شراكات عملنا المختلفة على توفير فرص مميزة للشباب والشابات، تعزز من تنافسيتهم في سوق العمل"، مشيرة الى أن "تعزيز الثقافة الماليّة لدى الشباب والشابات من الأولويات الوطنية لتعزيز الجاهزية للعمل والريادة، وله تداخل كبير مع مختلف القطاعات التنموية، وعليه سنعمل على تنفيذ مشاريع توعوية متخصصة توفّر للشباب والشابات فرص تطوّر مميزة، تتلاءم مع احتياجاتهم".

من جانبه قال الدكتور ماهر المحروق إن توقيع المذكرة يأتي في إطار حرص الجمعية على بناء شراكات مع المؤسسات الوطنية المتميزة وبما يساعد في تحقيق أهداف الجمعية ذات البعد الوطني والاجتماعي.

وأضاف، على الرغم من تعدد المجالات الممكنة للتعاون مع مؤسسه ولي العهد، فإن المجال الاساسي ذا الاولوية في الفترة الحالية هو تعزيز ونشر الثقافة المالية والمصرفية بهدف بناء جيل مثقف ماليا وقادر على إدارة شؤونه المالية بطريقة صحيحة وعلمية، وبما يساعده في تحقيق أهدافه وتطلعاته.

واشار المحروق الى ان الجمعية تعمل حاليا على اطلاق منصة خاصه للتوعية المالية تستهدف الشباب الاردني من الذكور والاناث بمختلف فئاته العمرية، مؤكدا ان المنصة تضم مجموعة كبيرة من المواضيع المالية والمصرفية والمواضيع ذات العلاقة بريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الناشئة، اضافة لشمول المنصة على مواضيع تستهدف تكوين وبناء ثقافة مالية لدى النساء.

واضاف، "اننا نتطلع لإبرام شراكة حقيقية ومتميزة مع مؤسسة ولي العهد خاصة في ظل جهود المؤسسة الكبيرة والمتميزة في تمكين ودعم الشباب الاردني في مختلف المجالات".
وأعرب المحروق عن امله في ان تساهم المبادرات التي تعمل عليها الجمعية ومؤسسة ولي العهد في تحقيق اهدافها وبما يصب في ضمان مستقبل افضل للشباب الاردني.

--(بترا)