شريط الأخبار
استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود روسيا تواصل تقدمها بخاركيف وزيلينسكي يخشى هجوما أوسع 9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما

كريستيانو رونالدو والاعتزال.. قرار تاريخي جديد

كريستيانو رونالدو والاعتزال.. قرار تاريخي جديد

القلعة نيوز - يتواصل الجدل بشأن موعد اعتزال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، في ظل التألق المستمر الذي لا يزال سمة مميزة للاعب مع الساحرة المستديرة.

ونجح كريستيانو رونالدو في تدوين العديد من الإنجازات الفردية والجماعية وتحقيق أهم البطولات العالمية خلال مسيراته في أكبر أندية العالم، ومنها دوري أبطال أوروبا 5 مرات والدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

وخلال تلك المسيرة المزدهرة، فاز كريستيانو رونالدو بكأس أمم أوروبا "يورو 2016" ودوري الأمم الأوروبية 2019 مع بلاده البرتغال، بالإضافة للفوز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ومع وصوله للعام التاسع والثلاثين من عمره في 5 فبراير/ شباط المقبل، ستطرح الأسئلة مجددا على الساحة حول موعد اعتزال الدون البرتغالي، والنادي الذي يستهدف أن يكون فيه وقت تعليق حذائه.

ويرتبط رونالدو بعقد مع إدارة النصر حتى صيف 2025، أي أن لديه عامين على الأقل لممارسة كرة القدم.

وكشف الصحفي بجريدة "الرياضية" السعودية، عبدالعزيز العصيمي، في تغريدة عبر حسابه بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) أن رونالدو اتخذ قرارا تاريخيا بالاعتزال في نادي النصر وإنهاء مسيرته بين جدرانه.

كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والأهلي

وكتب العصيمي في تغريدته: "هداف العالم وهداف العرب وهداف روشن والأسطورة الأول بتاريخ العالم أخبر النصر برغبته في أن تكون نهاية مشواره الكروي في العالمي.. لن يرتدي أي شعار آخر بعد النصر".

وكان "الدون" أوضح في تصريحات للصحيفة السعودية نشرتها (السبت): "بالنسبة لموعد الاعتزال لا أعلم متى يحين، لكنني أشعر بأنني لم أنته بعد".

وأضاف: "سأواصل اللعب حتى تخبرني ساقي بأنني قد انتهيت".

يذكر أن رونالدو سجل هدفين (الجمعة) في فوز النصر 4-3 على الأهلي في كلاسيكو مثير بالجولة السابعة، ليصل الفريق إلى 15 نقطة في المركز الخامس.

ووصل رونالدو من جانبه إلى 9 أهداف في صدارة هدافي دوري "روشن"، بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، زميله في العالمي ساديو ماني، وثنائي الهلال سالم الدوسري ومالكوم دي أوليفيرا، وموسى ديمبلي لاعب الاتفاق.