شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

ميزة جديدة من جوجل لزيادة مساحة Gmail

ميزة جديدة من جوجل لزيادة مساحة Gmail

القلعة نيوز - يجد مستخدمو أندرويد الذين يصلون إلى جيميل غالبًا من هواتفهم الذكية صعوبة في إدارة حساباتهم خاصة في ظل الرسائل الكثيرة مع صعوبة حذف هذه الرسائل دفعة واحدة، لكن على الجانب الأخر، يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي تحديد رسائل بريد إلكتروني متعددة بنقرة زر واحدة، وهي الميزة التى لا توجد في تطبيق الموبايل.


ويتعين على مستخدمى الهواتف الذكية إما تحديد رسالة واحدة في كل مرة عن طريق الضغط عليها لحذفها أو أرشفتها أو يمكن تخصيص عناصر التحكم في التمرير لوظائف متعددة.

وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google، أضافت شركة التكنولوجيا العملاقة زر "تحديد الكل" إلى جيميل على نظام أندرويد، حيث يتوفر الزر "تحديد الكل" في إصدار سطح المكتب من جيميل الذي يحدد 50 رسالة بريد إلكتروني في المرة الواحدة.

يوفر إصدار سطح المكتب من Gmail أيضًا خيار "تحديد جميع المحادثات في البريد الوارد" الإضافي الذي يمكن للمستخدمين النقر عليه لتحديد رسائل البريد الإلكتروني في تلك الصفحة المحددة.

يدعي التقرير أن زر "تحديد الكل" يظهر على كل من Pixel وSamsung Galaxy، ووفقًا للتقرير، ستكون أحدث أداة داخل التطبيق متاحة على Android 14 (تجريبي) وAndroid 13.

يبدو أن جوجل تطرح هذه الميزة من جانب الخادم على أساس كل جهاز ولا ترتبط بشكل مباشر بتحديث التطبيق، لذلك، قد لا يرى جميع المستخدمين التغيير على الفور وقد يكون متاحًا لعدد قليل فقط من المستخدمين المحددين.

"اليوم السابع"