شريط الأخبار
الاعتراف بدولة فلسطينية... رافعة لمفاوضات حل الدولتين منتدى تواصل 2024 تَعقِدُه مؤسّسة وليّ العهد سنوياً .. تفاصيل السيسي وأمير الكويت: ندين كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية جنود إسرائيليون عائدون من غزة يعانون صعوبة في النطق والأكل غوتيريش يحذر من أن هجوما إسرائيليا على رفح سيشكل "تصعيدا لا يحتمل" الصفدي وبلينكن يبحثان منع أي هجوم إسرائيلي على رفح ابو السمن: ضرورة إعادة دراسة قوانين وتشريعات قطاع الإسكان آل ثاني يستضيف سفراء دول التعاون الخليجي في الأردن 4 أحزاب تتقدم بطلب لتشكيل تحالف بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية العدل الدولية تطلب من ألمانيا تجنب توريد الأسلحة لإسرائيل كيربي: مقترح صفقة التبادل الأخير يتضمن وقف القتال 6 أسابيع العضايلة: الأردن ينظر باهتمام لعلاقاته مع أذربيجان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة المساعيد ( صور) الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية

الدولار يرتفع على خلفية بيانات قوية لسوق العمل الأميركي

الدولار يرتفع على خلفية بيانات قوية لسوق العمل الأميركي

القلعة نيوز - ارتفع الدولار على خلفية بيانات قوية أظهرت زيادة فرص العمل في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع في آب الماضي، لتقترب من أعلى مستوى في 11 شهرا عند 107.34 مقابل سلة من العملات.

ووفقا لشبكة سي إن بي سي الاقتصادية، وصل مؤشر الدولار إلى 107.07 في أحدث قراءة، فيما انخفض الجنيه الإسترليني 0.03 بالمئة إلى 1.20745 دولار، ليظل بالقرب من أدنى مستوى في سبعة أشهر، الذي سجله في الجلسة السابقة عند 1.20535 دولار.
وتراجع الين الياباني اليوم الأربعاء، بشكل طفيف إلى 149.12 للدولار في التعاملات الآسيوية المبكرة، بعد أن قفزت نحو 2 بالمئة خلال جلسة أمس الثلاثاء، إلى 147.30، وهو ما جاء بعد تراجع الين إلى 150.165 للدولار، وهو أضعف مستوياته منذ تشرين أول 2022.
وهبط اليورو إلى قاع مماثل عند 1.0448 دولار أمس الثلاثاء، وهو أدنى مستوى منذ كانون الأول الماضي، وسجل في أحدث تعاملات 1.0469 دولار.
--(بترا)