شريط الأخبار
(شاهد بالفيديو ) سكاي نيوز : الأردن في مواجهة الخطر الإيراني الذي يهدد سيادته عبر"الإخوان" ( تفاصيل)- (تحليل سياسي):شبكة الحرة الامريكية: ماذا تريد ايران من الاردن الذي يرفض ان يكون منصة ايرانيه ؟ "وول استريت جورنال "الامريكيه": مخاوف اسرائيلية من حرب ابديه في غزة بعد تحول في تكتيكات حماس السعودية: 100000 ريال غرامة الحج بلا تصريح الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة

نوفاك: روسيا والسعودية ستبحثان الوضع في سوق النفط

نوفاك: روسيا والسعودية ستبحثان الوضع في سوق النفط
القلعة نيوز:
أظهر مقطع فيديو نشره صحفيون روس عبر الإنترنت أن ألكسندر نوفاك نائب رئيس الوزراء الروسي التقى بالأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي في موسكو وذلك بعد أن ذكرت وكالات أنباء نقلا عن نوفاك أن المسؤولين سيناقشان الوضع في سوق النفط.

ومن المقرر أن يشاركا في مؤتمر للطاقة في موسكو اليوم الأربعاء. كما سيعقد البلدان اجتماعا للجنة الحكومية المشتركة السعودية الروسية.

وفي وقت سابق نقلت وكالات أنباء عن نوفاك قوله إن روسيا والسعودية ستناقشان في وقت لاحق اليوم الأربعاء الوضع في سوق النفط وأسعار الخام في ظل تصعيد للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وأضاف وفقا لما نقلته الوكالات أن تصعيد الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ربما يؤثر على سوق النفط.

وصعدت أسعار النفط بعد هجوم مباغت ضخم شنته حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على إسرائيل التي ردت بضربات عنيفة وتوعدت بشن هجوم بري في تصعيد لردها على الهجوم الذي تسبب في سقوط أكبر عدد من القتلى والمصابين في تاريخ إسرائيل.

وقال نوفاك وفقا لما نقلته وكالة إنترفاكس للأنباء "سنناقش الأمر… مثل تلك الأحداث في العالم قد تؤثر بشكل أو بآخر على الموقف المتعلق باستهلاك موارد الطاقة”.

ويشارك نوفاك في مؤتمر للطاقة في موسكو والذي من المتوقع أن يحضره مسؤولون آخرون، من بينهم الأمير عبد العزيز بن سلمان ورئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وممثلون من دول أوبك.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كلمة أمام المنتدى في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

رويترز