شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

نهاية حملة دعم المثلية في الملاعب الفرنسية

نهاية حملة دعم المثلية في الملاعب الفرنسية

القلعة نيوز:

تدرس السلطات في فرنسا إلغاء نشر فكرة محاربة رهاب المثلية في عالم كرة القدم، بارتداء اللاعبين قمصانا عليها ألوان علم المثلية الجنسية في جولة واحدة كل عام من الدوري المحلي.

وكان من المنتظر أن يرتدي اللاعبون قمصان فرقهم وعليها ألوان علم المثلية الجنسية يوم 17 مايو من كل عام، لمحاربة رهاب المثلية الجنسية وثنائيي الجنس والمتحولين جنسيا.

وبحسب ما ذكرته إذاعة " RMC Sport" فإن هذا المخطط المثير للجدل، من المقرر أن يتم الغاؤه وستفكر رابطة الدوري الفرنسي، في طرق أخرى لمكافحة التمييز الجنسي.

وكان عدد كبير من لاعبي الدوري الفرنسي، رفضوا ارتداء تلك القمصان في وقت سابق من الموسم الماضي، مثل المصري مصطفى محمد لاعب نانت، الذي تم تغريمه من ناديه وعدد من لاعبي تولوز المغربي زكرياء أبو خلال والمالي موسى ديارا والهولندي سعيد هاموليتش، وقوبل وقتها موقف اللاعبين بانتقادات حكومية فرنسية من المتحدث باسم الحكومة ووزيرة الرياضة هناك.

وكانت الحادثة الأشهر في الدوري الفرنسي، بعد غياب إدريسا جاي لاعب باريس سان جيرمان السابق، في عام 2022 عن مباراة فريقه في الدوري احتجاجا على دعم فريقه لحقوق المثلية الجنسية.

المصدر: goal