شريط الأخبار
الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة "ملتقى بيت مأدبا الثقافي في أيام ثقافية أردنية" بايدن لوسائل الإعلام: ترامب كذب 28 مرة فلماذا تركزون على فشلي في مناظرته وتتجاهلون كذبه؟ أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟

من هي شركة "وودوارد" الأمريكية المصنعة للصواريخ المدمرة لغزة؟

من هي شركة وودوارد الأمريكية المصنعة للصواريخ المدمرة لغزة؟
القلعة نيوز:
نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبقايا صاروخ أطلقته طائرات الاحتلال على أحد المباني في قطاع غزة.

وکشفت الصور أن الصاروخ من انتاج شركة woodward الأمريكية المتخصصة بالمجالات التقنية والمحركات وأنظمة التحكم، ويتم حمل هذه الصواريخ بطائرات أمريكية الصنع أيضا.

ووفقا لمعلومات موقع شركة Woodward، يقع مقرها الرئيس في فورت كولنز بولاية كولورادو، وهي شركة مصممة ومصنعة ومزودة لخدمة أنظمة التحكم ومكونات نظام التحكم لمحركات الطائرات والمحركات الصناعية والتوربينات وتوليد الطاقة والمعدات الصناعية المتنقلة.

ووفقا للمعلومات المتوفرة عن شركة Woodward، فهي تصنع أيضا مكونات لأنظمة توجيه الأسلحة لقنابل JDAM وSDB التي تنتجها شركة بوينج الأمريكية.

والقنابل المشار إليها كانت قد استخدمتها الولايات المتحدة في قصف اهداف في عدة دول منها سورية واليمن في محاولات ضرب ما تقول إنه معسكرات للقاعدة أو "داعش".

ووفق مصادر إعلامية، فإن القوات الأميركية استخدمت ذلك النوع من الصواريخ قبل عدة سنوات في غارة على قرية المالكية بريف حلب الجنوبي في سوريا، وأطلقت خلال الغارة ستة صواريخ مجنحة أمريكية الصنع، مزودة برؤوس ذكية وشرائح لتحديد الأهداف، وهي من صنع شركة "WoodWard" الأمريكية.

يشار إلى أن الولايات المتحدة زودت "إسرائيل" بكميات هائلة من العتاد والصواريخ والمعدات الحربية منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر الجاري.

وأمس الاثنين، هبطت طائرة نقل أميركية في مطار رامون قرب إيلات وعلى متنها معدات وعتاد عسكري.