شريط الأخبار
عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم )

العكش يعلق على قرار الفيصلي.. ويلوح بتقديم شكوى

العكش يعلق على قرار الفيصلي.. ويلوح بتقديم شكوى

القلعة نيوز:
كشف مهاجم النادي الفيصلي محمد العكش، الذي تم إبلاغه بعدم تجديد عقده، أول من أمس، عن تفاصيل ما جرى معه، ومدى الصدمة التي تعرض لها بسبب طريقة إبلاغه بذلك، مؤكدا أنه سيقوم بتقديم شكوى ضد النادي للمطالبة بمستحقاته المالية البالغة حوالي 43 ألف دينار، في حال واصل النادي عدم الرد على اتصالاته.

وقال العكش: "إبلاغي بعدم تجديد عقدي بهذه الطريقة وهذا التوقيت، شكل لي صدمة كبيرة؛ حيث كنت أجلس في شقتي وأستعد للالتحاق بتدريب الفريق، ومن ثم التوجه إلى المعسكر الداخلي في الفندق، استعدادا لمباراة الأهلي، قبل أن أتلقى اتصالا من إداري الفريق، يبلغني بعدم الحضور للتدريب والفندق والمباراة، بسبب قرار الإدارة بعدم تجديد العقد الذي ينتهي رسميا اليوم".

وأضاف: "أستغرب إعلان عدم تجديد عقدي في هذا التوقيت الصعب، حيث طلبت من الإدارة خلال شهري أيار (مايو) وحزيران (يونيو) الماضيين، الاستغناء عني في حال رغبوا بذلك، لإتاحة المجال أمامي للبحث عن فرصة أخرى، ولكن رد الإدارة جاء بإعلان التمسك بي".

وأشار العكش إلى أنه كان يطالب الإدارة بتوقيع تجديد عقد، ولكن ذلك لم يحدث بسبب التسويف في الموضوع، قبل أن أتفاجأ، أول من أمس، بعدم التمديد، لافتا إلى أنه جلس مع أكثر من عضو إدارة، أكدوا له التوجه للتجديد، قبل أن يأتي القرار الصادم.

وكشف العكش عن مطالبة الفيصلي حاليا بمبلغ 43 ألف دينار، وهي مستحقات عن موسمي 2022 و2023.

وأضاف "منذ أمس، أحاول الاتصال مع المعنيين في النادي دون أن أجد ردا على اتصالاتي"، لافتا إلى أنه سيتوجه لتقديم شكوى ضد النادي للمطالبة بمستحقاته المالية، في حال واصلت الإدارة تجاهل اتصالاته، وتلبية مطالبه بالحصول على حقوقه المالية.