شريط الأخبار
عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم )

صلاح يطارد هالاند على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

صلاح يطارد هالاند على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

القلعة نيوز - يتصدر المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتى جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية الجولة العاشرة من البريميرليغ مساء الأحد.


ويأتي هالاند في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا سجلها خلال مشاركته في 10 مباريات مع مانشستر سيتي حتى الآن.

فيما يحتل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، المركز الثاني في ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، برصيد 8 أهداف.

ويتساوى محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مع الكوري سون هيونغ مين، مهاجم توتنهام، الذي يأتي ثالثا برصيد 11 هدفا.

وتكشف الإحصائيات أن محمد صلاح أصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في كل من المباريات الخمس الافتتاحية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليأتي ثالثا في القائمة بعد ثنائي ليفربول السابقين هاري تشامبرز الذى حققه عام 1922، وجون ألدريدج عام 1987.