شريط الأخبار
هزة أرضية تضرب المغرب الخصاونة يرعى مؤتمر الحوار الوطني الشبابي الثاني ورشة في "التواصل الاحترافي مع الطلبة" لأكاديميين في الكليات الصحية بالجامعة الهاشمية رئيس جامعة عمان الأهلية ضمن وفد التعليم العالي الأردني المشارك بلقاء رئيس حكومة إقليم كردستان العراق المساعد للإدارة والقوى البشرية يزور مديرية الإعلام العسكري العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة - صور الصحة: تأمين فحوصات فيتامين D وB12 الأسبوع المقبل أمناء عامين أحزاب يلتقون في الاردنية اختتام مشروع توزيع التمور في الأردن فريق وزاري يعقد لقاء تواصليا مع ابناء جرش احتراق حافلة جامعية في الزرقاء زيارة ميدانية للسفير الكندي لمشاريع المرأه في ادارة النفايات الصلبة شاهد بالفيديو : قراءة عسكريه اردنية.. دلالات واهداف بدء الجيش الاسرائيلي بترحيل سكان رفح بسبب مبابي.. رسالة جديدة من ماكرون إلى رئيس ريال مدريد زوجان تسببا برسوب طفليهما بالمدرسة وهذا قرار المحكمة حزب الله يستهدف قاعدة نفح الإسرائيلية بالجولان السعودية تخصص 2.5 مليار دولار لمبادرة "خضراء" معاقبة اتحاد جدة وحمد الله بسبب الهلال السعودي شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر إعلام إسرائيلي: إطلاق نحو 70 صاروخاً من جنوب لبنان باتجاه

جيش العدو يعلن اعتراض مسيرة وصاروخ أطلقا من منطقة البحر الأحمر

جيش العدو يعلن اعتراض مسيرة وصاروخ أطلقا من منطقة البحر الأحمر

القلعة نيوز- أعلن جيش العدو الإسرائيلي اليوم الثلاثاء اعتراض طائرة مسيرة تسللت إلى إيلات، وصاروخ أرض-أرض أطلقا من منطقة البحر الأحمر.

وصباح اليوم، أعلن جيش العدو الإسرائيلي إطلاق صافرات الإنذار في منطقة مستوطنة إيلات جنوبي الاراضي المحتلة، إثر تسلل "طائرات معادية".

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية "كان" أن "الطائرة المسيرة انطلقت من اليمن، وقد تم اعتراضها فوق البحر الأحمر قبل وصولها إلى الاراضي المحتلة".

وأفاد موقع Ynet بأنه "تم إصدارتحذير من تهديد بتسلل طائرات معادية في مستوطنات كيبوتس إيلوت وإيلات والمنطقة الصناعية شيهاروت".

وصرح المتحدث باسم جيش كيان الاحتلال الإسرائيلي، أن أنظمة الجيش رصدت "هدفا جويا يقترب من الأراضي المحتلة "، مؤكدا أنه "لا يوجد تهديد ولا خطر".

وفي وقت لاحق اليوم، أفادت مراسلة RT بأنه تماعتراض تهديد جوي جديد قرب إيلات.

وذكر موقع Ynet أن "الانفجارات الأخيرة التي سمعت في سماء مستوطنة إيلات ناجمة عن اعتراضات مشتركة نفذتها قوات الدفاع الجوي والطائرات المقاتلة التي أحبطت هجوما جويا من اليمن".

وأعلن المتحدث باسم جيش العدو أنه "تم اعتراض صاروخ أرض-أرض تم إطلاقه على الأراضي المحتلة من البحر الأحمر بنجاح بواسطة نظام الدفاع سهم 3"، مبينا أنه "تم إطلاق طائرات تابعة للجيش الإسرائيلي في الصباح بعد اكتشاف تهديد جوي في منطقة البحر الأحمر واعتراض أهداف معادية تحلق في المنطقة".

وأكد أنه "تم اعتراض جميع التهديدات خارج الأراضي ، ولم يتم اكتشاف أي اختراق لأراضي إسرائيل".

المصدر: RT