شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان

انطلاق مباريات الأسبوع السابع بدوري المحترفين غداً

انطلاق مباريات الأسبوع السابع بدوري المحترفين غداً
القلعة نيوز:
تنطلق غدا الأربعاء ، منافسات الأسبوع السابع من دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2023/2024.
ويلتقي السلط مع الوحدات عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان، فيما يواجه شباب الأردن نظيره العقبة عند الخامسة عصر الخميس على ملعب السلط، قبل أن يلتقي الفيصلي مع الجليل عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان.
ويستقبل سحاب ضيفه مغير السرحان عند الخامسة عصر الجمعة على ملعب السلط، قبل أن يواجه الرمثا نظيره معان عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن.
وتختتم مواجهات الأسبوع السابع بلقاء الحسين والأهلي عند السابعة والنصف مساء السبت على ستاد الحسن.
ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد (15 نقطة، يليه الوحدات 13، الفيصلي 12، من خمس مواجهات)، ثم الرمثا 9، الجليل ومغير السرحان والسلط 7، سحاب وشباب الأردن 6، (شباب العقبة 5 من خمس مواجهات)، الأهلي 4، ومعان 3.
كما أعلن اتحاد الكرة أسماء حكام مباريات الأسبوع السابع على النحو التالي :
مباراة السلط والوحدات، الحكام : محمد عرفة للساحة، الحكام المساعدين عمرو عجاج، محمد حمادة، وإسراء مبيضين رابعا.
مباراة شباب الأردن وشباب العقبة، الحكام: قيس غوانمة للساحة، الحكام المساعدين أحمد سمارة، إبراهيم العموش، وإبراهيم سمارة رابعا.
مباراة الفيصلي والجليل، الحكام: أدهم مخادمة للساحة، الحكام المساعدين محمد الخلف، أحمد مؤنس، وبكر هباهبة رابعا.
مباراة سحاب ومغير السرحان، الحكام: أحمد يعقوب للساحة، الحكام المساعدين حمزة سعادة، قيس خميس، وعبد الرحمن شتيوي رابعا.
مباراة الرمثا ومعان، الحكام: أحمد فيصل للساحة، الحكام المساعدين حمزة أبو عبيد، منذر عقيلان، ومحمد مفيد رابعا.
مباراة الحسين والأهلي ، الحكام: مراد الزواهرة للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، محمد محرم، وأحمد راضي رابعا.