شريط الأخبار
الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك ينبه خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا إلى العواقب الخطيرة للهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية

مهام آسيوية لكوادر التحكيم الأردنية

مهام آسيوية لكوادر التحكيم الأردنية
القلعة نيوز:
اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طواقم تحكيمية ومقيمين ومراقبين أردنيين لإدارة العديد من المباريات والمنافسات ضمن دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي 2023/2024، إلى جانب تصفيات كأس العالم خلال تشرين الثاني الحالي.

وتاليا مشاركات الطواقم التحكيمية الاردنية في المنافسات المقبلة
دوري أبطال آسيا:
مباراة مومباي سيتي الهندي والهلال السعودي في الهند بتاريخ 6 تشرين الثاني: الحكام أدهم مخادمة، محمد الخلف، أحمد مؤنس، وأحمد فيصل.
مباراة العين الإماراتي وباختاكور الأوزبكي في الإمارات بتاريخ 28 تشرين الثاني: الحكام أدهم مخادمة، محمد الخلف، أحمد مؤنس، وأحمد فيصل.
مباراة الدحيل القطري واستقلال دوشنبيه الطاجيكي في قطر بتاريخ 27 تشرين الثاني: مقيم الحكام عوني حسونة.
مباراة أولماليك الأوزبكي والاتحاد السعودي في أوزبكستان بتاريخ 27 تشرين الثاني: مقيم الحكام ناصر درويش.
مباراة بانكوك يونايتد التايلاندي ليون سيتي سايلورس السنغافوري في تايلاند بتاريخ 29 تشرين الثاني: مقيم الحكام هبة العابد.
مباراة آهال التركماني وباختاكور الأوزبكي في تركمانستان بتاريخ 7 تشرين الثاني: المراقب محمد منكو.

كأس الاتحاد الآسيوي:
مباراة مازيا من جزر المالديف وأوديشا أف سي - الهند في المالديف بتاريخ 7 تشرين الثاني: الحكام محمد عرفة، حمزة أبو عبيد، عمرو عجاج، محمد مفيد.
مباراة باشوندهارا كينغز من بنغلادش ومازيا - جزر المالديف في بنغلادش بتاريخ 27 تشرين الثاني: الحكام محمد عرفة، حمزة أبو عبيد، عمرو عجاج، صدام عمارة.
مباراة تاينان سيتى من تايبيه واولانباتار من مونغوليا في تايبيه بتاريخ 30 تشرين الثاني: الحكام أحمد يعقوب، حمزة سعادة، قيس خميس، ومحمد مفيد.
مباراة ستاليون لاجونا من الفلبين وتيرينغانو من ماليزيا في الفلبين بتاريخ 8 تشرين الثاني: الحكام أحمد يعقوب، حمزة سعادة، وقيس خميس.
مباراة الرفاع البحريني والعربي الكويتي في البحرين بتاريخ 6 تشرين الثاني: الحكم صدام عمارة والمراقبة نسرين الخزاعلة.
مباراة الفتوة السوري والنهضة العماني في السعودية بتاريخ 6 تشرين الثاني: مقيم الحكام عوني حسونة.
مباراة العربي الكويتي والزوراء العراقي في الكويت بتاريخ 27 تشرين الثاني: المراقب محمد منكو.

الدور الثاني من تصفيات كأس العالم:
مباراة لبنان وفلسطين في الإمارات بتاريخ 16 تشرين الثاني: الحكام أدهم مخادمة، محمد الخلف، أحمد مؤنس، وأحمد يعقوب.
مباراة أفغانستان والكويت في السعودية بتاريخ 21 تشرين الثاني: الحكام أحمد فيصل، أيمن عبيدات، أحمد سمارة، ومحمد عرفة.
مباراة عُمان وتايبيه الصينية في عُمان بتاريخ 16 تشرين الثاني: الحكم صدام عمارة.
مباراة تايلاند والصين في تايلاند بتاريخ 16 تشرين الثاني: مقيم الحكام عوني حسونة.
مباراة الصين وكوريا الجنوبية في الصين بتاريخ 21 تشرين الثاني: مقيم الحكام إسماعيل الحافي.
مباراة نيبال واليمن في نيبال بتاريخ 21 تشرين الثاني: المراقبة نسرين الخزاعلة.
بطولة غرب اسيا الرابعة للناشئات - الأردن 2023: الحكام حنين مراد وصابرين العبادي.