شريط الأخبار
الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود روسيا تواصل تقدمها بخاركيف وزيلينسكي يخشى هجوما أوسع 9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية"

"صورة للتاريخ".. مقاتل القسام يضع العبوة على دبابة إسرائيلية من مسافة صفر

صورة للتاريخ.. مقاتل القسام يضع العبوة على دبابة إسرائيلية من مسافة صفر
القلعة نيوز- في لقطة جديرة بأن يخلدها التاريخ على صفحاته، ظهر مقاتل من القسام وهو يلتحم بآلية عسكرية إسرائيلية في غزة ليضع عبوة فدائية فوقها وكأن طفل الأمس قد كبر وتحول الحجر لسلاح بين يديه.

ونشر الإعلام الحربي لكتائب "عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة حماس، لقطة للتاريخ عندما ظهر أحد مقاتلي القسام لقطة من مشاهد التحام مقاتلي الكتائب بآليات العدوشرق حي الزيتون في قطاع غزة،وتدمير إحداها من المسافة صفر باستخدام عبوة العمل الفدائي وقذيفة "الياسين105".

وأظهرت المشاهد، خروج أحد مقاومي القسام من النفق، ووضعه عبوة العمل الفدائي على الدبابة المتوغلة شرق حي الزيتون، ومن ثم عودته بسلام.
بعد ذلك، يطلق مقاومو القسام قذيفة "الياسين 105" على الدبابة، ويدمروها، ثم يعود مقاومو القسام للتحصيل بقايا الدبابة العسكرية وقد أصبحت حطاما.

وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، قال في وقت سابق من مساء اليوم الخميس، دمرنا ما قوامه كتيبة دبابات وأكثر وقتلنا وأصبنا عددا من جنود العدو، وأعداد القتلى أكبر بكثير مما تعلنه قيادة العدو.

وأضاف: "إن مجاهدينا يواصلون التصدي لقوات الاحتلال في محاور التوغل الصهيوني المختلفة، ودمرنا كتيبة دبابات وقتلنا وأصبنا عدداً من جنود العدو".

ومع دخول الحرب يومها الـ27 منذ بدء عملية "طوفان الأقصى"، يكثف الجيش الإسرائيلي قصفه لقطاع غزة، بينما تواصل الفصائل الفلسطينية استهداف تحشيدات القوات الإسرائيلية المتوغلة بالقطاع. فيما أعلنت وزارة الصحة في القطاع،ارتفاع ضحايا القصف المتواصل إلى 9061 شهيدا و32000 مصاب.
المصدر: RT