شريط الأخبار
منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها

وزير الخارجية الصفدي يتوجه إلى الرياض للمشاركة في اجتماع تحضيري للقمة العربية

وزير الخارجية الصفدي يتوجه إلى الرياض للمشاركة في اجتماع تحضيري للقمة العربية
القلعة نيوز:

بدأ نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الخميس، زيارة عمل إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الوزاري التحضيري للدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية السبت.

وتعقد قمة عربية طارئة في العاصمة السعودية الرياض في 11 تشرين الثاني بعد طلب فلسطيني سعودي، لبحث العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وخاصة قطاع غزة.

وقال المندوب الدائم لفلسطين لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك، لـ"المملكة"، إن فلسطين قدمت طلبا مشتركا مع السعودية بصفتها رئيسة الدورة الحالية لمجلس جامعة الدول العربية، للأمانة العامة للجامعة لعقد قمة طارئة في ظل الحرب على قطاع غزة.

وقال العكلوك إن القمة ستعقد في 11 تشرين الثاني المقبل، وسيكون هناك اجتماع وزراء خارجية تحضيري للقمة ولم يحدد موعده بعد.

وطالب العكلوك الجامعة العربية بأن تؤكد على أن تضحيات الشعب الفلسطيني جراء العدوان "الإسرائيلي" يجب أن تكون طريقا للحل الدائم والذي يتمثل في إنهاء الاحتلال وتجسيد استقلال دولة فلسطين على خطوط الـ 4 من حزيران 1967.

الحقيقة الدولية - عمان