شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الكباريتي والمحسين وآل الشرع الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية ترجيح وصول عدد سكان الأردن إلى 12.5 مليون مع نهاية عام 2028 العيسوي يلتقي وفدا من جميعة نشامى الولاء والإنتماء- صور الاتفاق بين "حماس" و"إسرائيل" بات وشيكاً... وإطلاق سراح الأسرى على 3 مراحل الدبلوماسية الأمريكية هالة هاريت تكشف دوافع استقالتها من وزارة الخارجية راصد : 1178 أردنياً ينوون الترشح للانتخابات حتى مساء الجمعة صحيفة: اميركا دعت قطر لطرد حماس إن رفضت الصفقة نواب ديمقراطيون يحضون بايدن على النظر في وقف إمدادات الأسلحة لإسرائيل القاهرة الإخبارية: وفد حماس يصل مصر وتقدم ملحوظ بالمفاوضات الأردن يستضيف منتدى للدول الإسلامية حول الاقتصاد الرقمي المرأة الأردنية تستعد لانتخابات 2024 في ظل القانون الجديد مسؤولة أممية: شمال غزة يعاني مجاعة شاملة تتجه إلى جنوب القطاع 1242 اعتداء نفذها الاحتلال ومستوطنوه خلال نيسان الماضي بالضفة والقدس وفاة أردني بالسعودية اثر حادثة تسمم جماعي حملات أمنية واسعة في محافظات إربد والعقبة ومناطق البادية الشمالية - صور وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن أجواء لطيفة في اغلب المناطق اليوم وباردة نسبيا في المرتفعات غدًا الملكة رانيا تدعو المجتمع الدولي للتدخل فورا لوقف "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين الجيش الاسرائيلي ابلغ ادارة بايدن ومنظمات الاغاثة الانسانيه بخطة اخراج سكان رفح الى مناطق أمنة

تقارير: الوحدة الإماراتي يقيل موسيماني من تدريب الفريق

تقارير: الوحدة الإماراتي يقيل موسيماني من تدريب الفريق
القلعة نيوز:

استقر الوحدة الإماراتي على إقالة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وإعادة الهولندي آرنو بويتنويج، مدرب الرديف، لقيادة الفريق الأول، بحسب تقرير صحفي.

ونشرت صحيفة "البيان" الإماراتية الخبر، الخميس، مشيرة إلى أن الاستقرار على الإقالة جاء بسبب "النتائج المتذبذبة والمستوى غير المقنع منذ بداية الموسم الحالي للمدرب الجنوب أفريقي".

وأوضحت أن قرار الإقالة المنتظر إعلانها رسميا خلال الساعات المقبلة، اتخذ رغم فوز الوحدة في آخر مباراتين على اتحاد كلباء وعجمان.

وأكدت الصحيفة الإماراتية، أن علاقة الوحدة بموسيماني انتهت، وسيقود بويتنويج تدريبات الفريق اعتبارا من يوم الجمعة، حيث يعود العنابي لاستئناف تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام.

وغاب موسيماني عن مباراة الوحدة وعجمان الأخيرة في الدوري بسبب وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لعدة أيام، قبل أن يخرج من المستشفى عقب تحسن حالته.

وقاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فريق الوحدة الإماراتي في 14 مباراة منذ توليه المهمة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وخسر 6.

ويحتل فريق الوحدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين "أدنوك"، وذلك برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، والخسارة في 3 مباريات

يذكر أن موسيماني، سيصبح المدرب السابع الذي تتم إقالته في الدوري الإماراتي للمحترفين، بعد مرور 7 جولات فقط من عمر المسابقة، فيما يعود بويتنويج لقيادة الوحدة، بعدما سبق وقاده حتى نهاية الموسم الماضي خلفا للإسباني مانويل خيمينيز.

المصدر: "صحيفة البيان الإماراتية"