شريط الأخبار
التعليم العالي: سنقبل 800 طالب فقط في الطب البشري العام المقبل استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية دار الحسام للعمل الشبابي تطلق مجموعة من اللجان الشبابية المختلفة كناكرية: موجودات استثمار الضمان تخطت 15 مليار دينار العام الحالي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال وزيرة العمل:توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين بالقطاع الخاص من أبرز الأولويات أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة

زخات مطر مساء الأربعاء في مناطق مختلفة

زخات مطر مساء الأربعاء في مناطق مختلفة
القلعة نيوز:
تتوقع إدارة الأرصاد الجوية أن تسجل درجات الحرارة اليوم الأربعاء، حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء غائمة جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأة حتى ساعات المساء لهطول زخات خفيفة ومتقطعة من المطر في أماكن متفرقة من المملكة.

ويحتمل أن تكون هذه الزخات في البادية الشمالية الشرقية غزيرة أحيانا، ولفترة قصيرة قد يصحبها الرعد ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولا مطريا، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

وترتفع يوم غدٍ الخميس، درجات الحرارة بشكل طفيف ، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول إلى شمالية غربية معتدلة.

وتبقى الأجواء الجمعة، لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء السبت، لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 22 - 14 درجات مئوية، وفي غرب عمان 20 - 12، وفي المرتفعات الشمالية 16 - 11 وفي مرتفعات الشراة 17 - 10، وفي مناطق البادية 25 - 13، وفي مناطق السهول 21 - 15، وفي الأغوار الشمالية 26 - 17، وفي الأغوار الجنوبية 29 - 19، وفي البحر الميت 28 - 18، وفي خليج العقبة 29 - 19 درجة مئوية.