شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

نصائح تساعدكِ في اختيار حقيبة اليد الفاخرة المثالية

نصائح تساعدكِ في اختيار حقيبة اليد الفاخرة المثالية

القلعة نيوز- في الآونة الأخيرة، أصبحت حقيبة اليد الفاخرة أكثر من مجرد إكسسوار يضيف إلى الزيّ شكلاً جمالياً، إذ باتت استثماراً أيضاً، ما يجعل اختيارها مهمة أكثر صعوبة مما قد تتوقعينه.


كما يمكن للحقيبة المناسبة، التي يتم حملها كرمز للأناقة والذوق الرفيع، أن تساعدكِ على إضفاء طابع الأناقة النهائي، وصياغة صورة تستحق الاحترام، فضلاً عن أنها تدوم لسنوات مقبلة، بفضل جودتها والحرفية اللتين تم تصميمها بهما.

وعند التسوق لشراء حقائب اليد، سواءً كنتِ تشترينها لنفسكِ، أو تخططين لتقديمها كهدية خاصة، فإنه قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدئين، ورغم أن متاجر المصممين المفضلة لديك هي الخيار الواضح، فإن اتخاذ القرار الصحيح يتطلب بعض التفكير المدروس؛ حتى لا تختاري واحدة ليست مناسبة، وتندمين عليها لاحقاً. هنا، نلقي معاً نظرةً على النقاط الرئيسية، التي تجب مراعاتها قبل أن تبدئي مهمتك.

اعرفي أسلوبك:
النمط الشخصي هو العامل الأكثر أهمية، الذي تجب مراعاته عند التسوق لشراء حقيبة اليد المثالية، وستعرفين في غضون لحظات ما إذا كنتِ تحبين مظهر حقيبة اليد أم لا، مع الأخذ بعين الاعتبار التفكير في ما إذا كانت هذه الحقيبة ستتوافق بالفعل مع ملابسك، والأشياء الأخرى الموجودة في خزانة ملابسك.

على سبيل المثال، في حال كنتِ تفضلين المظهر الجمالي البسيط، فقد لا تتماشى الحقيبة الجريئة والملونة مع ذلك. في حين أن الحقيبة الجلدية البسيطة، باللون الأسود أو البني، ذات الطراز الكلاسيكي، ستكون خياراً رائعاً يتناسب مع كل ما تملكينه، ولن تشعري بالملل منها بسرعة.

النظر في نمط حياتك:
سيلعب نمط حياتك، أيضاً، دوراً أساسياً في تحديد أفضل حقيبة يد فاخرة لكِ، لأنها بالإضافة إلى مظهرها الجيد، يجب أن تكون عملية، لذا إن كنتِ تبحثين عن حقيبة تساعدك على ترك انطباع دائم في اجتماع مهم، أو حدث عمل، فاختاري حقيبة واسعة بها مساحة كبيرة لجميع الأساسيات، التي ستحتاجين إلى حملها معك، بما في ذلك: الكمبيوتر الخاص بك، وأي مجلدات مهمة.

أما إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة مثالية للاستخدام اليومي، فإن الحقيبة الكروس ذات الحزام القصير هي أحدث صيحات الموضة في الوقت الحالي، وستسمح لكِ بحمل جميع أغراضكِ الأساسية، وإبقائها في متناول اليد.

وفي حال كنتِ تريدين اختيارها لمناسبة خاصة، فاختاري حقيبةً صغيرة وأنيقة، حيث تعمل حقائب اليد وحقائب السهرة بشكل جيد، وإذا كنتِ تشعرين بالجرأة، فقد تفكرين في تصميمٍ مرصعٍ بالجواهر أو مطرز بالترتر لزيادة عامل التألق.

النظر في سمعة العلامة التجارية:
يجب أن تكون العلامات التجارية الشهيرة هي وجهتكِ المفضلة عند اختيار حقيبة يد فاخرة، لأن سمعتها المرموقة تعتمد على الالتزام بمعايير الجودة الصارمة والحرفية التي لا مثيل لها، وهذا يعني أنه في حال اشتريت أحد هذه المنتجات، فيمكنكِ أن تتوقعي فقط أجود المواد المتاحة، والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، مثل: الخياطة، والبطانة.

لذا، تأكدي من أنكِ تعرفين العلامة التجارية التي تشترين منها، وأن لديكِ فهماً جيداً لما تمثله؛ لضمان قيامكِ بالاختيار الأمثل.

"زهرة الخليج"