شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

نصائح تساعدكِ في اختيار حقيبة اليد الفاخرة المثالية

نصائح تساعدكِ في اختيار حقيبة اليد الفاخرة المثالية

القلعة نيوز- في الآونة الأخيرة، أصبحت حقيبة اليد الفاخرة أكثر من مجرد إكسسوار يضيف إلى الزيّ شكلاً جمالياً، إذ باتت استثماراً أيضاً، ما يجعل اختيارها مهمة أكثر صعوبة مما قد تتوقعينه.


كما يمكن للحقيبة المناسبة، التي يتم حملها كرمز للأناقة والذوق الرفيع، أن تساعدكِ على إضفاء طابع الأناقة النهائي، وصياغة صورة تستحق الاحترام، فضلاً عن أنها تدوم لسنوات مقبلة، بفضل جودتها والحرفية اللتين تم تصميمها بهما.

وعند التسوق لشراء حقائب اليد، سواءً كنتِ تشترينها لنفسكِ، أو تخططين لتقديمها كهدية خاصة، فإنه قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدئين، ورغم أن متاجر المصممين المفضلة لديك هي الخيار الواضح، فإن اتخاذ القرار الصحيح يتطلب بعض التفكير المدروس؛ حتى لا تختاري واحدة ليست مناسبة، وتندمين عليها لاحقاً. هنا، نلقي معاً نظرةً على النقاط الرئيسية، التي تجب مراعاتها قبل أن تبدئي مهمتك.

اعرفي أسلوبك:
النمط الشخصي هو العامل الأكثر أهمية، الذي تجب مراعاته عند التسوق لشراء حقيبة اليد المثالية، وستعرفين في غضون لحظات ما إذا كنتِ تحبين مظهر حقيبة اليد أم لا، مع الأخذ بعين الاعتبار التفكير في ما إذا كانت هذه الحقيبة ستتوافق بالفعل مع ملابسك، والأشياء الأخرى الموجودة في خزانة ملابسك.

على سبيل المثال، في حال كنتِ تفضلين المظهر الجمالي البسيط، فقد لا تتماشى الحقيبة الجريئة والملونة مع ذلك. في حين أن الحقيبة الجلدية البسيطة، باللون الأسود أو البني، ذات الطراز الكلاسيكي، ستكون خياراً رائعاً يتناسب مع كل ما تملكينه، ولن تشعري بالملل منها بسرعة.

النظر في نمط حياتك:
سيلعب نمط حياتك، أيضاً، دوراً أساسياً في تحديد أفضل حقيبة يد فاخرة لكِ، لأنها بالإضافة إلى مظهرها الجيد، يجب أن تكون عملية، لذا إن كنتِ تبحثين عن حقيبة تساعدك على ترك انطباع دائم في اجتماع مهم، أو حدث عمل، فاختاري حقيبة واسعة بها مساحة كبيرة لجميع الأساسيات، التي ستحتاجين إلى حملها معك، بما في ذلك: الكمبيوتر الخاص بك، وأي مجلدات مهمة.

أما إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة مثالية للاستخدام اليومي، فإن الحقيبة الكروس ذات الحزام القصير هي أحدث صيحات الموضة في الوقت الحالي، وستسمح لكِ بحمل جميع أغراضكِ الأساسية، وإبقائها في متناول اليد.

وفي حال كنتِ تريدين اختيارها لمناسبة خاصة، فاختاري حقيبةً صغيرة وأنيقة، حيث تعمل حقائب اليد وحقائب السهرة بشكل جيد، وإذا كنتِ تشعرين بالجرأة، فقد تفكرين في تصميمٍ مرصعٍ بالجواهر أو مطرز بالترتر لزيادة عامل التألق.

النظر في سمعة العلامة التجارية:
يجب أن تكون العلامات التجارية الشهيرة هي وجهتكِ المفضلة عند اختيار حقيبة يد فاخرة، لأن سمعتها المرموقة تعتمد على الالتزام بمعايير الجودة الصارمة والحرفية التي لا مثيل لها، وهذا يعني أنه في حال اشتريت أحد هذه المنتجات، فيمكنكِ أن تتوقعي فقط أجود المواد المتاحة، والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، مثل: الخياطة، والبطانة.

لذا، تأكدي من أنكِ تعرفين العلامة التجارية التي تشترين منها، وأن لديكِ فهماً جيداً لما تمثله؛ لضمان قيامكِ بالاختيار الأمثل.

"زهرة الخليج"