شريط الأخبار
أسعار الذهب تترقّب مؤشرات التضخم الأمريكية هذا الأسبوع! الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة

مائدة مستديرة تضامنية مع غزة في إربد

مائدة مستديرة تضامنية مع غزة في إربد

القلعة نيوز- نظمت في محافظة اربد مائدة مستديرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في غزة دعت لها جمعية حماية الاسرة والطفولة في بلدية اربد الكبرى.


وأكد رئيس جمعية حماية الأسرة والطفولة كاظم الكفيري أن الدول العربية مطالبة بوقف التطبيع لأنه يعد "خيانة الآن، ويجب وقف كل أشكاله، وزيادة دعم المقاومة والشعب الفلسطيني من الناحية الإنسانية بكل ما نملك في مواجهة وحشية الكيان الصهيوني المتوقعة".

وأشار الكفيري إلى أن الوقوف مع الشعب الفلسطيني حق وواجب على كل عربي ومسلم "وواجب على كل العرب أن يقفوا مع أهل فلسطين وأن يفتخروا بما حققوه من إنجازات كبيرة في هذه الحملة، فقضية فلسطين قضية كل المسلمين وعلينا أن نتمسك بها".

وأدانت الدكتورة خولة القدومي واستنكرت وشجبت الكيان الصهيوني الغاصب المجرم الذي دمر الارض والشجر والبشر وعبر عن اجرامه بقصف عدواني غير مسبوق خاصة على النساء والاطفال والبنية التحتية وطواقم الاسعاف والمستشفيات.

ودعت المحامية رنا التل كافة المؤسسات المهنية والاجتماعية والخيرية الى التواصل مع نظيراتها العربية والدولية والدعوة للضغط على المجتمع الدولي لاتخاذ مواقف واضحة لوقف العدوان الصهيوني.

بدوره أكد رئيس مجلس بلدي أطفال اربد الطفل صهيب غرايبة على أن أطفال غزة من حقهم العيش ببيئة آمنة والحصول على كافة حقوقهم حالهم كحال أي طفل في العالم.

وأشارت رئيسة فريق تحديات في مركز الإبداع الشبابي في جمعية ارام خريس الى دور الشباب للتضامن مع أهل غزة وندين نحن شباب اربد الهجوم الإسرائيلي على المستشفيات وعلى المدنيين والأطفال ونعلن تضامنا لأهلنا في غزة وندعم القضية الفلسطينية بكل كلمات التعبير.