شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

المعايــعةوالعبابيـــــد نســـــــايب النائب العدوان طلب ونقيـــب المحامين اجاب بالقبول …

المعايــعةوالعبابيـــــد نســـــــايب النائب العدوان طلب  ونقيـــب المحامين اجاب  بالقبول …

القلعة نيوز:

الإعلامي محمد الكعابنه

توجهت مســـاء امس السبت 18_11_2023 جاهـــة مكونة من شيوخ ووجهاء وكبار عشيرة المعايعة الأزايدة في مادبا ، وأقربائهم وأنسبائهم برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور عبدالرحيم المعايعه الازايدة ، إلى ديوان عشيرة الزيادات (العبابيد) بعمان لطلب يد إبنتهم صاحبة الصون والعفاف "المحامية شوق إبنة الدكتور المحامي عمر الزيادات العبادي ، لإبنــهم الشـــاب الخلوق "الدكتور سامي يوسف المعايعة الأزايدة "
حيث كان على رأس المستقبلين شيوخ ووجهاء وأبناء عشيرة الزيادات العبادي ، وعدد من الشخصيات وأصدقائهم وأنسبائهم.
وترأس الجاهة النائب الدكتور عبدالرحيم المعايعة الأزايدة ، وبعد وضع فنجان القهوة العربية أمام كبير الجاهة ، طلب المعايعة من النائب ناجح العدوان " تقديراً لهُ" أن يطلب بإسم عشيرة المعايعة يد العروس المحامية ( شوق ) على سنة الله ورسوله ، حيث شكر العدوان عشيرة المعايعة الأزايدة عامة والدكتور عبدالرحيم المعايعة خاصة لتقديره ليكون متحدثاً بأسم الجاهة الكريمة ، وعن إحياء هذه السنة النبوية الشريفة مستشهداً بالأيات والأحاديث طالباً منهم القبول لطلب الجاهة الكريمة.
بدورهِ رد نقيب المحامين الأستاذ يحيى أبو عبود بعد أن طلب منه والد العروس ووجهاء عشيرة الزيادات أن يتحدث نيابة عنهم فرد على طلب العدوان بالإيجاب والقبول على سنة الله ورسولهِ ، وعلى ما أتفق عليه الطرفين ، شاكراً لبني عباد تقديمه ليكون مُتحدثاً بأسمهم وذكر الظروف التي يمر بها الأهل في الضفة وقطاع غزة ودعى لهم بالنصر والتمكين ،ثم قرأ جميع الحضور سورة الفاتحة على نية التوفيق للعروسين .
وقد حضر_الجاهة عدد من وجهاء وشيوخ العشائر من مادبا والبلقاء وعمان وأبناء وأقارب وأنسباء العشيرتين ، وعدد كبير من الأهل والأحبة والأصدقاء وزُملاء العريس ،
ألف ألف مبارك الخطوبة للدكتور سامي المعايعة والمحامية شوق العبادي .. بارك الله لكما وبارك عليكُما وجَمَع بينكُما بالخير والمسرات.