شريط الأخبار
استقلال القضاء الأردني .. علامة فارقة طيلة 25 عاما Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا العيسوي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة - صور دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات اسرائيل: صفقة الأسرى تتضمن 33 محتجزا مقابل 40 يوما من التهدئة الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات البنك الدولي حوّل 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة الكهرباء في الأردن تشديد عقوبة 5 تجار مخدرات ووضعهم بالأشغال المؤقتة 20 عاما الحكومة الإسرائيلية تقرر وقف عمل قناة الجزيرة هنية: حريصون على التوصل إلى اتفاق شامل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل

حزب الميثاق الوطني ينظم وقفة تضامنية مع قطاع غزة في الخالدية

حزب الميثاق الوطني ينظم وقفة تضامنية مع قطاع غزة في الخالدية
القلعة نيوز-نظم حزب الميثاق الوطني، السبت، وقفة تضامنية مع الأهل في غزة في قضاء الخالدية بمحافظة المفرق.

وأكد الحزب دعمة لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم لجهوده لوقف العدوان الغاشم على أهلنا في غزة، ودعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية.

وثمن رئيسي بلدية الخالدية جمال ابو شندي جهود جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد في دعم القضية الفلسطينية ومساعدة الأهل في فلسطين وغزة من خلال إيصال المساعدات الإنسانية والعينية والطبية.

وقال رئيس المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني العين يعقوب ناصر الدين، أن جلالة الملك يسعى دوماً للوقوف مع الأهل في فلسطين وغزة موكداً أن جميع الأردنيين مع جلالة الملك في مسعاه اتجاه القضية الفلسطينية.

وقال نائب رئيس المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني النائب فيصل الأعور أن الحزب تبنى استراتيجية وطنية متكاملة شعارها الوفاء لقائد الوطن المفدى ليكون الوطن كما كان دائما قوي بادارته و بنيانه و منتسبيه و نهجه الوطني مثمناً دور جلالة الملك في الوقوف مع الأهل في فلسطين وإرسال المساعدات إلى غزة.

وقدم أمين عام حزب الميثاق الوطني وزير الإعلام السابق محمد المومني الأمين العام لشؤون الإدارة المحلية النائب يزن شديفات الذي أكد بدوره أن الخالدية هي مكون رئيسي من محافظة المفرق.

وأضاف أنه في ظل الأحداث التي نشهدها يجب أن نكون جميعنا على قدر المسؤولية لافتاً إلى أنه في هذه المرحلة نحتاج إلى أكثر تماسك وقوة في الاردن وفلسطين.

وأكد أن الموقف الأردني هو المتصدر للمشهد من خلال الدفاع عن القضية الفلسطينية والهدف الرئيسي هو وقف الحرب على غزة مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية عادة إلى الواجهة من جديد.


ومثل المهندس موسى حليحل القطاع الشبابي في الخالدية حيث ألقى كلمة أكد فيها أن الشباب يثمنون جهود جلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم لنصرة غزة ومواقف جلالته الثابتة والداعمة لصمود الشعب الفلسطيني وضرورة وقف العدوان الاسرائيلي على اهلنا في غزة.

وثمن جهود جنودنا البواسل في المستشفى الميداني الاردني في شمال قطاع غزة .

وشدد مساعد الامين العام للشباب جمال الرقاد على التعاضد الشعبي ونبذ الاشاعات والتصدي لها وتحصين جبهتنا الداخليه خلف قيادتنا المظفره هي اكبر دعم لاهلنا غي غزه.

والقت مساعد الأمين العام لشؤون المرأة والأسرة سناء مهيار كلمة استنكرت فيها العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.

وادرفت أن الموقف الرسمي توحد مع الموقف الشعبي للتضامن المطلق والدعم والمساندة للأهل في فلسطين وغزة مؤكدة الوقوف التام خلف قيادة جلالة الملك ومواقفه الشجاعة حيال القضية الفلسطينية.

وبدورها أكدت سيدات الخالدية الوقوف خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الشجاعة في الدفاع عن قضايا الأمة والقضية الفلسطينية باعتبارها قضية الأردن المركزية والمحورية.

ومن جهتهم أكد أهالي الخالدية رفضهم المطلق لأي مساس بتماسك الجبهة الوطنية والتشكيك بمواقف الأردن قيادة وشعباً لنصرة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة ووقف معاناة الأهل في غزة جراء العدوان الغاشم الذي تشنه قوات الاحتلال ضد المدنيين العزل في قطاع غزة.