شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

في الشتاء.. 8 نصائح ذهبية لحرق دهون البطن

في الشتاء.. 8 نصائح ذهبية لحرق دهون البطن
القلعة نيوز:

ي فصل الشتاء يتناول العديد من الأشخاص الكثير من الوجبات الخفيفة السكرية والمالحة، ما قد يؤدي إلى زيادة الوزن وخاصة في منطقة البطن.

وفي هذا التقرير نوضح لكم مجموعة نصائح للمساعدة على فقدان دهون البطن في الشتاء، وفق ما أورد موقع "تايمز أوف إنديا".

تمارين القلب تساعد ممارسة التمارين الداخلية مثل التدريب المتقطع عالي الكثافة أو القفز أو نط الحبل أو الرقص على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وحرق دهون البطن.

تمارين القوة القيام بتمارين القوة يساهم في بناء العضلات وزيادة معدل الأيض، وبالتالي حرق السعرات الحرارية والتخلص من دهون البطن.

نظام غذائي متوازن التركيز على نظام غذائي شامل يحتوي على الكثير من الفواكه الموسمية والخضروات والبروتينات الخالية من الدهون والخضروات التي تحوي الدهون الصحية، وتجنب الإفراط في الأطعمة الحلوة أو المصنعة لدعم فقدان الوزن.

المشروبات الصحية الدافئة ارتشاف شاي الأعشاب الدافئ، أو الماء الساخن مع الليمون طوال اليوم. هذه المشروبات تساعد في عملية الهضم، وتعزز عملية التمثيل الغذائي، وتساعد في كبح الرغبة الشديدة في تناول الطعام.

تناول الطعام بانتباه ممارسة الأكل الواعي من خلال الانتباه إلى إشارات الجوع، وتناول الطعام ببطء، وتجنب الإفراط في تناول الطعام.

الحفاظ على الرطوبة المحافظة على رطوبة الجسم بشكل كافٍ حتى في الطقس البارد، لأن شرب كمية كافية من الماء يدعم عملية التمثيل الغذائي، ويساعد على الهضم، ويمنع الخلط بين العطش والجوع.

اختيار وجبات صحية خفيفة اختيار وجبات خفيفة مغذية مثل المكسرات، أو البذور أو الفواكه للحد من الرغبة الشديدة والحفاظ على مستويات الطاقة.

الحصول على قسط كاف من النوم التأكد من الحصول على قسط كافٍ من النوم، لأن الراحة الجيدة تعزز توازن الهرمونات، وتقلل من تناول الطعام المرتبط بالتوتر وتدعم جهود فقدان الوزن.

الحقيقة الدولية – وكالات