شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء

طرح عطاء لأعمال البنية التحتية وتنسيق موقع حدائق الملك عبدالله الثاني

طرح عطاء لأعمال البنية التحتية وتنسيق موقع حدائق الملك عبدالله الثاني
القلعة نيوز:
أعلنت أمانة عمّان الكبرى، الاثنين، عن طرح عطاءات ومناقصات عدة، تشمل استكمال إنشاء مشروع حدائق الملك عبدالله الثاني.

ووفق ما نشرت الأمانة على منصاتها، أن العطاء في مشروع حدائق الملك عبدالله الثاني يتضمن أعمال البنية التحتية وتنسيق الموقع والأبنية (الحزمتين الرابعة والخامسة).

وطرحت الأمانة أيضا عطاء لإنشاء عبارات أنبوبية وصندوقية في مواقع متفرقة وفي جميع مناطق أمانة عمان الكبرى، إضافة إلى عطاءات لإبرام عقد تأهيل إنارة الشوارع ذات الجزر الوسطية، وإبرام عقد تشغيل مركز الاتصال الموحد في الأمانة، وعطاء لتوريد مواد حديد لتصنيع حاويات معدنية وحاويات ونش، وتوريد قطع غيار مركبات الركوب الصغيرة والنقل، وتوريد أقمشة أعلام.

ويتم قبول الاستفسارات على هاتف أمانة عمان الكبرى (117180) أو (102) فرعي (2207/2480)، وعلى الفاكسات رقم (4621086 / 4621028)، وعلى البريد الإلكتروني gam.tenders@ammancity.gov.jo، إلى دائرة العطاءات والمشتريات.

ونشرت الأمانة رابطا إلكترونيا بتفاصيل قيمة كفالة الدخول وثمن نسخة العطاء ومؤهلات المناقص وآخر موعد لبيع نسخ العطاء وآخر موعد للاستفسارات وموعد لإيداع العروض.