شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

الرسالة الأخيرة للزميلة فرح عمر على شاشة الميادين من جنوبي لبنان.. ماذا قالت فيها؟

الرسالة الأخيرة للزميلة فرح عمر على شاشة الميادين من جنوبي لبنان.. ماذا قالت فيها؟
- منصّات شبكة الميادين الإعلامية تنشر الرسالة الأخيرة للزميلة المراسلة فرح عمر والتي بثتها ضمن تغطيةٍ مباشرة عبر الشاشة من جنوبي لبنان.

القلعة نيوز- أعادت شبكة الميادين الإعلامية، اليوم الثلاثاء، عرض الرسالة الأخيرة للزميلة المراسلة فرح عمر عبر منصّات الشبكة على مواقع التواصل، والتي بثتها ضمن تغطيةٍ مباشرة عبر الشاشة من جنوبي لبنان.

وشارك الزميل المصور ربيع المعماري مع عمر التغطية من خلال نقله الكلمة بالصوت والصورة.

وقبل ظهر اليوم، استشهدت مراسلة قناة الميادين الزميلة فرح عمر والمصور الذي يُرافقها ربيع المعماري في غارةٍ إسرائيلية استهدفتهم في بلدة طيرحرفا جنوبي لبنان.

ويأتي استهداف أحد طواقم الميادين في جنوبي لبنان في سياق استهداف الاحتلال المتواصل للطواقم الصحافية، في سياسة متعمدة لتعتيم الخبر ونقل الواقع كما هو.

والزميلة الشهيدة فرح عمر من مواليد 1997 من بلدة مشغرة في البقاع اللبناني، وتكمل دراستها العليا في الإعلام، انضمت إلى شبكة الميادين عام 2021، وعُرفت بنشاطها ونجاحها.

وأصرّت الزميلة فرح عمر على المشاركة في تغطية العدوان الإسرائيلي على جنوبي لنبان في سعيها لنقل الحقيقة.

بن جدو ينعى الزميلين فرح عمر وربيع المعماري
وفي هذا السياق، أكّد رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو أنّ "الزميلين فرح عمر وربيع المعماري استشهدا من جراء استهداف إسرائيلي مباشر".

وأضاف بن جدو، خلال نعيه للزميلين، أنّ "الاحتلال استهدف موكب الميادين بشكل مباشر ومقصود قطعاً".

وتابع متوجهاً للاحتلال الإسرائيلي: "أقول لكّ أنّك لن تستطيع كّم أفواه صوت الميادين، ولتعلم أنّك مهما قتلت وحاولت فإننا مستمرون".

وأردف قائلاً: "باقون ومستمرون في تغطيتنا وعملنا الصحافي الشريف الذي تُعّد أولويته تغطية جرائم الاحتلال في غزة والضفة وفلسطين ولبنان".

وشدّد على أنّ "ما يحصل في لبنان حرب حقيقية ومقاومة حقيقية تواجه بقوة وشهامة دعماً للمقاومة الفلسطينية في غزة".

وكان الاحتلال قد استهدف أطقم من الصحافيين في 13 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بقصف مباشر في محيط بلدة علما الشعب، أثناء تغطيتهم للوضع على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة، ما أدّى إلى استشهاد مصور وكالة "رويترز" عصام عبد الله، وإصابة عدد آخر من الصحافيين.