شريط الأخبار
أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته جامعة الحسين بن طلال تحتفل بيوبيلها الفضي لتأسيسها وفد من حماس إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار الملكية الأردنية تنفي بيع رئيسها التنفيذي لأكثر من نصف أسهمه في عام 2023 وتؤكد إلتزامها بالمصداقية والشفافية "بورصة عمان" تغلق تداولات جلسة بداية الاسبوع بإنخفاض 93% "رسائل حب" من إلهام شاهين إلى ماجدة الرومي تعرف إلى ترتيب هدافي دوري المحترفين الأردني منى واصف تصدم الجميع بأمنيتها بعد الوفاة! الدفاع المدني يحذر من تشكل السيول والغبار الملكة: كل عام وأغلى رجوة بخير

الإدارة المحلية تتعامل مع 384 حالة طوارئ خلال المنخفض الأخير

الإدارة المحلية تتعامل مع 384 حالة طوارئ خلال المنخفض الأخير

القلعة نيوز- قال أمين عام وزارة الإدارة المحلية للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال أبو عرابي العدوان، إنه تم التعامل مع 384 حالة طوارئ خلال المنخفض الجوي الأخير ، منها 28 حادثا شديد الخطورة في مختلف مناطق المملكة.

وأكد العدوان وهو "رئيس غرفة الطوارئ الرئيسية في الوزارة" بتصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن أبرز البلاغات التي وردت إلى غرفة الطوارئ الرئيسية في الوزارة تركزت حول مداهمة مياه الأمطار لبعض المناطق وإغلاق عدد من العبارات وتجمع مياه الأمطار وارتفاع منسوب المياه، إضافة إلى سقوط بعض الأشجار أو تكسرها وسقوطها على أسلاك أعمدة الكهرباء.
وشكر الفرق التي عملت على مدار الساعة في غرفة الطوارئ الرئيسية بالوزارة والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة على الجهود التي بذلتها، لافتا الى أن تكاملية العمل أسهمت في نجاح غرف الطوارئ في التعامل مع الأحداث الطارئة التي رافقت الظروف الجوية.
ودعا العدوان المواطنين الى ضرورة الاتصال في الحالات الطارئة خلال الظروف الجوية مع غرفة الطواري الرئيسية في الوزارة بعمان على رقم هواتف (4641393 06 مقسم، أو 4622372 06 مباشر، أو 4631987 06 مباشر، أو فاكس رقم 4652269 06)، أو عن طريق منصة تواصل ( https://tawasol.mola.gov.jo ) للإبلاغ أو إرسال صور وفيديوهات عن أي حالة طارئة بسبب الحالة الجوية التي تحتاج إلى تدخل غرف الطوارئ في البلديات ومجالس الخدمات المشتركة.
يذكر أنه تم تشكيل 17 فريقا في وزارة الإدارة المحلية لتتابع الحالات الجوية في غرف الطوارئ في البلديات ومجالس الخدمات المشتركة.
--(بترا)