شريط الأخبار
ولي العهد: أهمية تقديم التسهيلات للمستثمرين في العقبة مؤشر لأسعار المواد الإنشائية والمحروقات في الأردن انتحار 10 ضباط وجنود إسرائيليين منذ بدء الحرب على غزة الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة منطقة العقبة منتخب الطاولة يشارك في التصفيات الأولمبية في السليمانية "المايونيز" يتسبب بتسمم جماعي بأحد مطاعم الرياض وزير خارجية مصر: اتفاقية السلام مع "إسرائيل" خيار استراتيجي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا المرأة القطرية.. حضور بارز ومتميز في الحياة العامة مصر تقرر دعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام “العدل الدولية” المنتخب البارالمبي يشارك في بطولة العالم لألعاب القوى القدس العربي نقلا عن نيويورك تايمز: جدل حول سلطة السنوار في “حماس”.. رمز مهم ولاعب رئيسي في وقف الحرب جنرال إسرائيلي حسب "القدس العربي" : تل أبيب بعيون العالم بلطجيّ خطِر منفلت وسكّير ضيّع طريقه يضرب كل مَن يعترضه الجيش الإسرائيلي : حماس صابة “عميد” خلال المعارك مع حماس بغزة .. واعتراض صاروخا أطلق من القطاع تجاه “رعيم” إسبانيا: الاعتراف بالدولة الفلسطينية أمر ضروري لتحقيق الحل السياسي مصر تدعم دعوى جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية الدكتور الشرفات يوضح : تعليمات الهيئة المستقلة متفقة وأحكام قانون الإنتخاب تقرير: الجيش الإسرائيلي يتستر على انتحار جنود في الساعات الأولى من "طوفان الأقصى" الشمالي يترأس الوفد الأردني في المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي

سيارة Tucson الجديدة كليا من هيونداي

سيارة Tucson الجديدة كليا من هيونداي

القلعة نيوز:

كشفت هيونداي عن سيارة Tucson بجيلها الجديد، والتي صممتها لتكون مركبة كروس أوفر جذابة وعصرية.

حملت السيارة الجديدة العديد من التغييرات من حيث الشكل الخارجي مقارنة بسيارات Tucson الحالية، إذ حصلت على واجهة أمامية مختلفة، فيها مصابيح LED مميزة التصميم، واكتسبت الواجهة ملامحا رياضية بفضل الفتحات الهوائية الكبيرة وتصميم غطاء شبك المبرد.

وحصلت Tucson أيضا على تصميم جديد لممتصات الصدمات والإطارات البلاستيكية المحيطة بالهيكل وإطارات العجلات، كما أضيف لونان جديدان إلى مجموعة ألوان نسخها هما الكحلي والرصاصي الغامق.

وداخليا حصلت هذه السيارة على واجهة قيادة جديدة كليا، إذ جهّزت الواجهة بلوحة منحنية عليها شاشتان لمسيتان مقاس كل منهما 12.3 بوصة، أما عصا التحكم بوضعيات الحركة فنقلت من بين المقعدين الأماميين وثبتت على المقود، ووضع مكانها لوحة شحن لاسلكي للهواتف.

وجهّزت هيونداي هذه المركبة بأنظمة إضاءة داخلية مميزة، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، وأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد، ونظام تشغيل المحرك عن بعد.

الحقيقة الدولية - وكالات