شريط الأخبار
الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح

الخدمة المدنية يحسم.. لا نية لإستئناف إستقبال طلبات التعيين بعد ايقافها يوم الخميس المقبل

الخدمة المدنية يحسم.. لا نية لإستئناف إستقبال طلبات التعيين بعد ايقافها يوم الخميس المقبل
القلعة نيوز:

قال الناطق الإعلامي بإسم ديوان الخدمة المدنية، محمد الوريكات إنه لا نية لاستئناف استقبال طلبات التعيين في ديوان الخدمة المدنية، بعد ايقافها يوم الخميس المقبل.

وأوضح الوريكات في مداخلة له عبر أثير أمن أف أم، ورصدتها "الدستور"، أن السبب في عدم استئناف استقبال الطلبات، خطة تحديث القطاع العام والانتقال بدور الديوان بالتعيين من خلال الإعلان المفتوح من خلال التنافس بين اصحاب المهارات لاشغال الوظيفة، بدلًا من الطريقة السابقة في أشغال الوظائف.

وأشار إلى أن عدد الطلبات التراكمية لديوان الخدمة المدنية لعام 2023، ما يقارب 486 الفا و118 طلبًا متوقعًا أن تزيد الطلبات لنصف مليون طلب لكون عدد الخريجين 40 الفا بشكل سنوي في في الأردن.

وأكد أن "الاوان ان للانتقال من قضية الدور التنافسي إلى الإعلان المفتوح ليتم تعبئة الشواغر من اصحاب الكفاءات والمهارات والسلوكيات".

وكان ديوان الخدمة المدنية أعلن في بيان امس عن وقف استقبال طلبات التوظيف الجديدة مع نهاية الخميس.