شريط الأخبار
إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار الرئاسة الفلسطينية تؤكد رفضها القاطع لخطة الإحتلال بتهجير أهالي غزة استقرار أسعار الذهب محليا الأردن أمام محكمة العدل الدَّولية..الأكثر قدرة على تشخيص المأساة الفلسطينية وفاة مواطن تفحما اثر حريق شب بأحد الشاليهات غرب مادبا السعودية تكشف موعد تحري هلال رمضان بدء انعقاد اجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب في تونس إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للاحتلال في الأراضي اللبنانية بعد إصابتها بصاروخ رئيس الوزراء يستقبل وزير الإعلام السُّعودي 6 آلاف عامل بـ "أونروا" في الأردن يخشون قطع رواتبهم الشهر المقبل ما حقيقة وصول فيروس تنفسي جديد إلى هذه الدولة العربية؟ حرمان رئيس نادي السلط وأمين السر من ممارسة أنشطة القدم 6 أشهر من بينهم الوزير حنيفات...نهيان مبارك يُكرم المؤثرين والفائزين بجائزة خليفة الأمير علي يرعى العرض الخاص لفيلم كثيب المصور في الأردن بورصة عمان تغلق تداولاتها على 4 ملايين دينار ولي العهد يرعى إطلاق حفل "مؤسسة ولي العهد… مسارٌ للفرص" البريد الاردني يفوز بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع الأردن: الاحتلال جاوز المدى وتعدى ظلمه الحدود وخرق كل حق إنساني لجنة اطباء القطاع الخاص تصعد وتدعو إلى اجتماع طارئ لاتخاذ قرار بوقف التعامل مع شركات التامين 90 شهيدا و164 إصابة في غزة خلال 24 ساعة

خفر السواحل الياباني: تحطم طائرة عسكرية أميركية على متنها 8 أشخاص

خفر السواحل الياباني: تحطم طائرة عسكرية أميركية على متنها 8 أشخاص
- الناطقة باسم خفر السواحل الياباني تفيد بأنّ الخفر تلقى معلومات تفيد بأنّ طائرة عسكرية أميركية من طراز "أوسبري" تحطمت قبالة جزيرة ياكوشيما على متنها 8 أشخاص.

القلعة نيوز- أعلن خفر السواحل الياباني، اليوم الأربعاء، عن سقوط طائرة عسكرية أميركية من طراز "أوسبري" في البحر قرب جزيرة ياكوشيما، وعلى متنها 8 أشخاص.

وقالت ناطقة باسم خفر السواحل، لوكالة "فرانس برس": "تلقينا معلومات عند الساعة 14,47 (05,47 ت غ) اليوم تفيد بأنّ طائرة عسكرية أميركية من طراز أوسبري تحطمت قبالة جزيرة ياكوشيما".

وأضافت: "أُعلمنا أيضاً بوجود طاقم مؤلف من ثمانية أشخاص في الطائرة"، موضحة: "ليس لدينا معلومات إضافية في الوقت الحالي".

وطائرة "أوسبري" قادرة على الإقلاع والهبوط العمودي، ولها أجنحة متحركة يمكن توجيهها للأعلى لمنحها قدرة في المناورة أو التحليق أفقياً.

وتقع جزيرة ياكوشيما جنوب جزيرة كيوشو في أقصى جنوب اليابان.

ويأتي هذا الحادث بعد تحطّم طائرة عسكرية أخرى من طراز "أوسبري" في شمال أستراليا في 27 آب/أغسطس الماضي، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر مشاة البحرية الأميركية من بين 23 شخصاً كانوا فيها.

وكانت قد تحطمت طائرة "بوينغ إم في-22ب - أوسبري" في جزيرة "ميلفيل" شمالي داروين، خلال تدريب عسكري للقوات المحلية.