شريط الأخبار
النائب السابق ضيف الله السعيديين يطالب من رئيس الوزراء بترفيع وادي عربة والجفر من البادية الجنوبية وكان لهما وعود من الحكومات السابقة. البرد يعود للمملكة الأحد والاثنين الحكومة: لا رجعة عن التحديث السياسي «مستقلة الانتخاب»: الإفصاح عن المرشحين الحزبيين بالدوائر المحلية واجب وفاة النائب السابق الباشا راجي نور حداد في اميركا بتر أطراف وجروح أسرى تُترك لتتعفن في سجن إسرائيلي مرعب نتنياهو ينتهك الخط الأحمر لـ"بايدن".. الاحتلال يتوغل في رفح الفلسطينية مقتل جندي إسرائيلي بمعارك حي الزيتون في غزة توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا الحكومة: الشباب أكثر الفئات المستفيدة من فرصة التحديث السياسي ماراثون التحضير للقمة العربية ينطلق في المنامة الداخلية السعودية: القتل تعزيراً لسورييْنِ في تبوك الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية ويحذر مجددا لجنة التحديث السياسي: مقاعد المسيحيين والشركس والشيشان واضحة في القانون الملك في الزرقاء يوم الثلاثاء المقبل الأمير فيصل يشارك بأعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي 57 إصابة بتصادم قطارين في الأرجنتين جنوب أفريقيا تطالب "العدل الدولية" بإصدار أمر لحماية الفلسطينيين بغزة الإتحاد الأردني للرجبي يحصل على العضوية الكاملة من الإتحاد الدولي مصرع 200 شخص بفيضانات في شمال أفغانستان

خفر السواحل الياباني: تحطم طائرة عسكرية أميركية على متنها 8 أشخاص

خفر السواحل الياباني: تحطم طائرة عسكرية أميركية على متنها 8 أشخاص
- الناطقة باسم خفر السواحل الياباني تفيد بأنّ الخفر تلقى معلومات تفيد بأنّ طائرة عسكرية أميركية من طراز "أوسبري" تحطمت قبالة جزيرة ياكوشيما على متنها 8 أشخاص.

القلعة نيوز- أعلن خفر السواحل الياباني، اليوم الأربعاء، عن سقوط طائرة عسكرية أميركية من طراز "أوسبري" في البحر قرب جزيرة ياكوشيما، وعلى متنها 8 أشخاص.

وقالت ناطقة باسم خفر السواحل، لوكالة "فرانس برس": "تلقينا معلومات عند الساعة 14,47 (05,47 ت غ) اليوم تفيد بأنّ طائرة عسكرية أميركية من طراز أوسبري تحطمت قبالة جزيرة ياكوشيما".

وأضافت: "أُعلمنا أيضاً بوجود طاقم مؤلف من ثمانية أشخاص في الطائرة"، موضحة: "ليس لدينا معلومات إضافية في الوقت الحالي".

وطائرة "أوسبري" قادرة على الإقلاع والهبوط العمودي، ولها أجنحة متحركة يمكن توجيهها للأعلى لمنحها قدرة في المناورة أو التحليق أفقياً.

وتقع جزيرة ياكوشيما جنوب جزيرة كيوشو في أقصى جنوب اليابان.

ويأتي هذا الحادث بعد تحطّم طائرة عسكرية أخرى من طراز "أوسبري" في شمال أستراليا في 27 آب/أغسطس الماضي، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر مشاة البحرية الأميركية من بين 23 شخصاً كانوا فيها.

وكانت قد تحطمت طائرة "بوينغ إم في-22ب - أوسبري" في جزيرة "ميلفيل" شمالي داروين، خلال تدريب عسكري للقوات المحلية.