شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

إطلاق متصفح سامسونج إنترنت لحواسيب ويندوز

إطلاق متصفح سامسونج إنترنت لحواسيب ويندوز
القلعة نيوز:
أطلقت سامسونج متصفح الإنترنت الخاص بها لأجهزة الحاسوب العاملة بنظام ويندوز.
وبات المتصفح متاحًا للتنزيل من متجر مايكروسوفت الرسمي على أجهزة الحاسوب بنظام ويندوز، ليتيح للمستخدمين إمكانية مزامنة بيانات التصفح مع الأجهزة المحمولة.
وبعد التنزيل والتثبيت، سيطلب المتصفح من المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج، كما يوفر خيار استيراد تاريخ التصفح والعلامات المرجعية من متصفحات جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج.
ويدعم متصفح سامسونج إنترنت تثبيت الإضافات الخاصة بمتصفح كروم وإيدج عبر متجر كروم ويب، كما يدعم المتصفح مزايا أساسية مثل حجب الإعلانات ووضع التصفح الخفي "Incognito Mode” والتبديل بين الوضعين النهاري والليلي، وغيره.
ويبدو متصفح سامسونج إنترنت شديد الشبه بمتصفحات كروم وإيدج، وهو على الأرجح مبني على مشروع كروميوم المفتوح المصدر.
ويمنح المتصفح أيضًا المستخدمين خيار حذف العلامات المرجعية وسجلّ التصفح وكلمات المرور والبيانات الأخرى عند تسجيل الخروج، كأحد الخيارات الأمنية في المتصفح.
ويمكن تحميل متصفح سامسونج الجديد على أي جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز 10 أو 11، وهو خيار مناسب للمستخدمين الذين يفضلون الاعتماد على المتصفح نفسه في أجهزة سامسونج جالاكسي أو غيرها من الأجهزة المحمولة.

الجدير بالذكر أن متصفح سامسونج إنترنت يُعد الثالث بين أكثر المتصفحات انتشارًا في الأجهزة المحمولة بعد متصفحي كروم وسفاري، نظرًا إلى وجوده افتراضيًا في أجهزة سامسونج.
وتقول الشركة الكورية إن المتصفح "يقدم أفضل تجربة تصفح للويب مع مزايا متعددة وحماية للخصوصية”.

الحقيقة الدولية – وكالات