شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

إطلاق متصفح سامسونج إنترنت لحواسيب ويندوز

إطلاق متصفح سامسونج إنترنت لحواسيب ويندوز
القلعة نيوز:
أطلقت سامسونج متصفح الإنترنت الخاص بها لأجهزة الحاسوب العاملة بنظام ويندوز.
وبات المتصفح متاحًا للتنزيل من متجر مايكروسوفت الرسمي على أجهزة الحاسوب بنظام ويندوز، ليتيح للمستخدمين إمكانية مزامنة بيانات التصفح مع الأجهزة المحمولة.
وبعد التنزيل والتثبيت، سيطلب المتصفح من المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج، كما يوفر خيار استيراد تاريخ التصفح والعلامات المرجعية من متصفحات جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج.
ويدعم متصفح سامسونج إنترنت تثبيت الإضافات الخاصة بمتصفح كروم وإيدج عبر متجر كروم ويب، كما يدعم المتصفح مزايا أساسية مثل حجب الإعلانات ووضع التصفح الخفي "Incognito Mode” والتبديل بين الوضعين النهاري والليلي، وغيره.
ويبدو متصفح سامسونج إنترنت شديد الشبه بمتصفحات كروم وإيدج، وهو على الأرجح مبني على مشروع كروميوم المفتوح المصدر.
ويمنح المتصفح أيضًا المستخدمين خيار حذف العلامات المرجعية وسجلّ التصفح وكلمات المرور والبيانات الأخرى عند تسجيل الخروج، كأحد الخيارات الأمنية في المتصفح.
ويمكن تحميل متصفح سامسونج الجديد على أي جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز 10 أو 11، وهو خيار مناسب للمستخدمين الذين يفضلون الاعتماد على المتصفح نفسه في أجهزة سامسونج جالاكسي أو غيرها من الأجهزة المحمولة.

الجدير بالذكر أن متصفح سامسونج إنترنت يُعد الثالث بين أكثر المتصفحات انتشارًا في الأجهزة المحمولة بعد متصفحي كروم وسفاري، نظرًا إلى وجوده افتراضيًا في أجهزة سامسونج.
وتقول الشركة الكورية إن المتصفح "يقدم أفضل تجربة تصفح للويب مع مزايا متعددة وحماية للخصوصية”.

الحقيقة الدولية – وكالات