شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

فيديو وثق محاولة الاعتداء.. القبض على حامل "السيف" بالرياض

فيديو وثق محاولة الاعتداء.. القبض على حامل السيف بالرياض
القلعة نيوز:
ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، القبض على مواطن ظهر في محتوى مرئي محاولاً الاعتداء على آخرين بسلاح أبيض بحوزته في أحد المتنزهات البرية، وتبين من إجراءات الاستدلال أن الحادثة وقعت منذ أيام في محافظة المزاحمية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.


جاء ذلك بعد أن وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة وقوع مشاجرة عنيفة بين عدة أشخاص، في منطقة صحراوية مخصصة للنزهة والتطعيس في السعودية..

وأظهر مقطع الفيديو نزول أحد الأشخاص من سيارته ويحمل في يده سيفا كبيرا، وقام بإخفائه خلف ظهره، وهاجم عدة أشخاص حامل السيف، وقاموا بمطاردته، وتبادل الطرفان الضربات قبل أن يقرر الأخير الهروب.

وهرب حامل السيف إلى داخل سيارته، وحاول بعض المتواجدين اللحاق به إلا أنه تمكن من قيادة السيارة ومغادرة المكان بسرعة.

الجدير بالذكر أن حامل السيف كان يقود سيارة "هايلوكس" بدون لوحات، ولم يتضح حتى الآن سبب وقوع المشاجرة التي انتهت بدون حدوث أي إصابات، حسب ما أوضح الفيديو.