شريط الأخبار
الاردن والسعودية : نحو شراكة استراتيجية تكاملية بينهما في المجال الاقتصادي يشارك بها القطاع الخاص في الدولتين الخريشة : أكثر من 88 ألف أردني ينتسبون إلى 38 حزبا اختتام فعاليات التمرين العسكري المشترك "الأسد المتأهب 2024" إعلام إسرائيلي: 145 إصابة بين الجنود في معارك غزة والضفة الغربية والشمال اشتباكات ضارية مع الاحتلال في رفح.. والمقاومة تستهدف دبابات الـ"ميركافا" في القطاع على هامش التشييع.. اجتماع في طهران بين حرس الثورة وفصائل المقاومة من مختلف الجبهات الجيش الاردني ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الاقتصادي المهندس موسى الساكت يؤكد : الحراك الاقتصادي الحقيقي يبدأ بتشاركيه حقيقية بين القطاع العام والخاص الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي عاجل: بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الدولة لسلطان عُمان للمملكة الملك وولي العهد يودعان سلطان عُمان لدى مغادرته الأردن والسعودية يتفقان على إعداد خارطة طريق تعنى برسم أطر التعاون الصناعي وزيرة الاستثمار تلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي لتعزيز التعاون الاستثماري القوات الخاصة المشاركة في تمرين "الأسد المتأهب" تنفذ قفزة الصداقة وتمرين إخلاء وهمي تنفذه وحدة الإصابات والحوادث بمدينة الحسين الطبية محكمة العدل الدولية تصدر الجمعة قرارها بشأن وقف إطلاق النار في غزة الملك يصطحب سلطان عُمان لزيارة متحف الأردن تأسيس شركة أردنية – عُمانية للاستثمار في قطاعات متنوعة "تريند مايكرو" تعلن عن تصديها لأكثر من 10 ملايين تهديد إلكرتوني في الأردن خلال 2023 اصابة بتصادم مركبتين على طريق العقبة رئيس جامعة جرش يلتقي عميد وأعضاء هيئة التدريس في كلية الشريعة

مقاتل "قسامي يلتقط "سيلفي" مع دبابة صهيونية محترقة اثناء المعارك في الشجاعية

مقاتل قسامي يلتقط سيلفي مع دبابة صهيونية محترقة اثناء المعارك في الشجاعية
القلعة نيوز- كشفت كتائب القسام، مساء اليوم، عن مشاهد من المعارك التي خاضتها مع قوات الاحتلال التي توغلت في حي الشجاعية شرقي غزة.

وأظهرت المقاطع التي نشرتها الكتائب مقاتلين وهم ينتقلون عبر البنايات المدمرة، إلى مسافات قريبة من دبابات الاحتلال، ويطلقون عليها الصواريخ المضادة للدروع.

وأكدت المشاهد التي نشرتها الكتائب على بلاغات عسكرية، أصدرتها في وقت سابق، حول تدمير دبابات وآليات لجيش الاحتلال، وظهرت إحدى الدبابات وهي تشتعل بعد استهدافها بقذائف مضادة للدروع، وقال أحد المقاتلين المشاركين في العملية تعليقاً على المشهد: "الجنود فحمَوا جوا".

ويظهر في مشهد آخر مجموعة من المقاتلين تشارك في عمليات الاستهداف واختيار الأهداف، وخلال "حرب الشوارع" المندلعة في الحي التي أكدت عليها المقاطع المصورة، استهدف مقاتل من القسام دبابة "ميركافا" بقذيفة مضادة للدروع وحقق فيها إصابة مباشرة.

وخلال المقطع المصور الذي نشرته الكتائب، التقط مقاتل صورة "سيلفي" مع دبابة وهي تشتعل، وقال: "لعيون أبو حسين فرحات"، في إشارة إلى قائد كتيبة الشجاعية الشهيد وسام فرحات.