شريط الأخبار
كيف خطرت على بال الملك فكرة انزال المساعدات جوا إلى غزة؟ إرادة ملكية سامية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي الاتحاد الدولي للصحافة العربية يشكر مدير موقع القلعة نيوز الزميل "الإعلامي جمال سلامه الرياحي" وزارة الادارة المحلية و USAID ينظمان برنامج تدريبي متخصص لمعايير المحاسبة الدولية في القطاع العام" مفخرة أردنية: الدكتور طارق نجل الدكتور فوزي الحموري اول طبيب اردني يحصل على لقب استشاري في مستشفى لندن الجامعي بجراحة المسالك البولية بالروبوت الآلي* نيوزيلندا تفرض عقوبات على مستعمرين إسرائيليين روسيا: ارتفاع إنتاج النفط إلى 9.5 آلاف مليون نفط يومياً مسؤول أممي: شن هجوم إسرائيلي على رفح يخالف قرار محكمة العدل اتحاد الكراتيه يكرم المنتخب الوطني الفائز بذهبية العالم ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان المفوض الأممي لحقوق الإنسان يدعو لوضع حد لمجزرة غزة مشاركة قياسية في الجولة الثانية من دوري جولف تراجع خسائر شركة الثقة للاستثمارات رئيس النواب: الملك يقدم سردية الحق لمواجهة رواية الاحتلال الإسرائيلي المضللة الملك من معان يوجه رسالة شكر واعتزاز لاهلنا في غزة ..ويشيد بقيم مواطني معان - بوابة الخير والمحطة الأولى لتأسيس المملكة- ( صور) الملك، بحضور الامير الحسين ، ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات من معان (اسماء وصور ) خبير عسكري أمريكي: الجيش الفرنسي مستعد فقط لرحلات "سفاري" في إفريقيا إهانة داني ألفيس في البرازيل إعلام عبري: البرغوثي أبرز الأسرى الذين تطالب بهم حماس وفد من "الجبهة الديمقراطية" يصل إلى موسكو حاملاً رؤية لإنهاء الانقسام الفلسطيني

الإصابة تبعد حارس نيوكاسل نيك بوب 4 أشهر

الإصابة تبعد حارس نيوكاسل نيك بوب 4 أشهر

القلعة نيوز- قال إيدي هاو، مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء، إن حارس مرمى الفريق نيك بوب سيغيب «نحو 4 أشهر» عن الملاعب.


حيث أصيب بوب بخلع في كتفه اليسرى، في أحدث إصابة يتعرض لها الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، دخل بوب في سباق مع الزمن من أجل الوجود ضمن قائمة منتخب إنجلترا، المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية بألمانيا صيف العام المقبل (يورو 2024)؛ حيث تنطلق المسابقة القارية في يونيو (حزيران) القادم.

وتعرض بوب - 31 عاما - للإصابة، عندما سقط في أثناء تصديه لتسديدة لاعب مانشستر يونايتد سيرجيو ريغيلون، في مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وكشف هاو في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي لنيوكاسل عن أن بوب سيحتاج للخضوع لجراحة.

وأشار مدرب نيوكاسل إلى أن «العملية الجراحية لم تتم بعد، لكننا نتوقع ابتعاده عن الفريق لمدة 4 أشهر تقريبا، لذا فهي ضربة كبيرة لنا ولكننا توقعناها بعد المباراة».

وشدد هاو: «من المحبط بالتأكيد أن تأتي الإصابة في هذه المرحلة من الموسم. تنتظرنا العديد من المباريات والمواجهات المرتقبة في الفترة المقبلة، من الواضح أن بطولة أمم أوروبا أمامه أيضا. لقد كان متمسكا بأمله في المشاركة بها، ولا يزال الأمل يراوده للوجود فيها».

وسيتولى السلوفاكي الدولي مارتن دوبرافكا، حراسة عرين نيوكاسل لتعويض غياب بوب، كما يضم هاو حارس مرمى ليفربول السابق لوريس كاريوس في التشكيلة.

وربطت تقارير إخبارية نيوكاسل بالتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، الذي ما زال بلا ناد حاليا، لكن هاو قال إنه لم تجر مفاوضات للتعاقد معه بعد.

وأوضح هاو «لم نقم بإجراء أي استفسارات أو نتخذ أي قرارات بشأن الصفقات التي سنبرمها في فترة الانتقالات الشتوية القادمة».

واختتم مدرب نيوكاسل تصريحاته قائلا: «هذه فرصة لحراس المرمى لدينا لتعزيز مراكزهم، وهو ما ينطبق أيضا على كل مركز آخر بالفريق».