شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

وزير الخارجية الإيراني لنظيره القطري: الأيام المقبلة ستكون مرعبة جداً لـ"إسرائيل"

وزير الخارجية الإيراني لنظيره القطري: الأيام المقبلة ستكون مرعبة جداً لـإسرائيل
- وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، يهاتف نظيره القطري، ويدعوان المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراء فوري لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

القلعة نيوز- دان وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، ونظيره القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مساء اليوم الأربعاء، جرائم "إسرائيل" ضد نساء وأطفال غزّة والضفة الغربية والإبادة الجماعية في غزّة.

وطالب الوزيران خلال اتصالٍ هاتفي المجتمع الدولي باتخاذ إجراء فوري لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

كما أعلن الوزيران دعمهما للمساعي التي يبذلها الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش لوقف الهجمات الإسرائيلية.

كذلك، لفت أمير عبد اللهيان إلى أنّ المقاومة ردّت بقوّة حتى الآن على الاعتداءات الإسرائيلية "والأيام المقبلة ستكون مرعبة جداً بالنسبة لإسرائيل".

وفي وقتٍ سابق اليوم، رأى أمير عبد اللهيان خلال منشور له في منصة "أكس" أن مصر قد تقوم بفتح معبر رفح من دون شرط، وذلك من أجل إرسال الدواء والغذاء والمحروقات إلى قطاع غزة.

وأضاف أنّ "أنظار نساء وأطفال غزة الذين يعيشون من دون ماء ودواء وغذاء مُتّجهة نحو معبر رفح وقرار مصر الحازم حيال ذلك".

واليوم، أكّد القائد العام لقوات حرس الثورة في إيران، اللواء حسين سلامي، أنّ الاحتلال الإسرائيلي غير قادر على إدارة الحرب لفترة طويلة.

وأمس، أكّد الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، أنّ "ما يحدث اليوم من إبادة جماعية ومجازر بحق أطفال غزة مؤسف للبشرية جمعاء، ولا سيما لمتزعّمي حقوق الإنسان"، مؤكداً أنّ "دماء الأبرياء الفلسطينيين ستُنهي حكم الكيان الإسرائيلي، وسنشهد انتصار فلسطين".