شريط الأخبار
بايدن يؤكد:احتجاجات الجامعات لم تدفعه الى اعادة النظر في سياساته في المنطقه مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور) ولي العهد يزور رفيق السلاح إبراهيم الختالين 44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية الملك يؤكد لقداسة بابا الفاتيكان استمرار الأردن بحماية المقدسات الاسلامية والمسيحيه في القدس انطلاقا من الوصاية الهاشميه الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك يحذر خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا من انتهاكات المستوطنيين للاماكن المقدسه الاسلاميه والمسيحيه الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا

في مبادرة اعلامية تقديرا للمواقع الاليكترونية : العيسوي يزور موقع "سر ايا الاخباري" ويلتقي الزميل هاشم الخالدي

في  مبادرة  اعلامية تقديرا للمواقع الاليكترونية : العيسوي يزور موقع سر ايا الاخباري ويلتقي الزميل  هاشم الخالدي
عمان- القلعه نيوز
زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، مكاتب الزميلة وكالة أنباء سرايا الإخبارية في عمّان، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي لموقع سرايا الإخباري الزميل هاشم الخالدي، .

وحسب بيان نشرته - سرايا - فقد دار الحديث حول أمور متعلقة بمهنة المتاعب، ودورها في تنمية وعي الشعوب وتحفيز الشّباب على تنمية المجتمع والتّعاون لأجل نهضة البلاد ومواجهة كل العوائق، كما تمت مناقشة العديد من المواضيع الهامة التي تشغل المواطن.

وجاء في البيان ان العيسوي اعرب عن اعتزازه بوكالة "سرايا" الإخبارية و نهجها الوطني، مشيرًا الى مهنيتها العالية، ومؤكدًا على أن سرايا دومًا في مقدمة المواقع الإلكترونية والتي وصلت إلى الطليعة بفضل المهنية والدقة العالية التي تتمتع بها..

وقال العيسوي، إن "سرايا" تملك الجرأة في التعبير عن الرأي ضمن القانون بمعلومات صحيحة ومؤكدة ، مُضيفا ان "سرايا" تعد من أفضل وسائل الإعلام ذات تأثير كبير في الاردن.

واطلع العيسوي على الأستوديوهات الجديدة التي أنشأتها وكالة سرايا الإخبارية لإطلاق منصة فيديوهات عالمية بإسم "ترند سرايا" اضافة الى قيامه بجولة الى القسم الفني وقسم الاخراج والمونتاج في الوكالة واشاد العيسوي بهذا التطور الهائل الذي تشهده وكالة سرايا.

واعتبر الزميل الخالدي زيارة رئيس الديوان الملكي لمكاتب سرايا، ، تأكيدًا على حرص العيسوي الدائم على تحقيق التواصل بين الديوان الملكي وجميع المؤسسات الخاصة والحكومية وابناء الشعب الأردني، وان هذه الزيارة تأتي تقديرًا لدور وسائل الاعلام في الاردن.

و اشاد الخالدي بالدور الكبير الذي يبذله العيسوي، فهو يتعامل مع الجميع على انه ليس مسؤولاً رغم اهمية المنصب الذي يرأسه، وتشريع ابواب الديوان الملكي لجميع ابناء الشعب للاستماع إلى مطالبهم، دون كلل أو ملل.

وحضر اللقاء المدير الإداري لسرايا محمد ابو عبيد ومديرة العلاقات العامة فرح الحباشنة ومدير التحرير مصعب عليوة وكادر التحرير والفريق التقني والفني.
مجموعة القلعه نيوز الاعلاميه التي تشرفت بلقاء السيد العيسوي امس في الديوان الملكي الهاشمي ... تؤكد ان زيارة معالي السيد يوسف العيسوي لموقع وكالة انباء سرايا هي بمثابة زيارة تقدير من رئاسة الديوان الملكي - بيت الاردنيين - لكل موقع اليكتروني اردني يرفع دوما علم الوطن في كل اخباره وتقاريره المنشوره او المسموعه او المشاهدة