شريط الأخبار
إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان الملك في المفرق الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة القطاع التجاري في عمّان يعلن مشاركته بفعاليات "عَلَمُنا عَالٍ" العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح دونالد ترامب يدخل التاريخ بـ"صمت ممثلة إباحية" بتصريح رئاسي.. احتمال تغيير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

عشيرة الدباس في الأردن وفلسطين تنعى ابنها الشهيد أحمد حابس في الضفة الغربية

عشيرة الدباس  في الأردن وفلسطين تنعى ابنها الشهيد أحمد حابس في الضفة الغربية

القلعة نيوز- تنعى عشيرة الدباس في الأردن وفلسطين والشتات شهيد نوبا أحمد حابس عبدالله عبدالرحمن الدباس 22 عاماً الذي أستشهد صباح هذا اليوم خلال إجتياح قوات الإحتلال للبلدة ضمن معركة طوفان الأقصى بحثا عن عمال من قطاع غزة يعملون في متنزه نوبا.


وشيع جثمانه الطاهر بعد الصلاة عليه ظهر أمس الأحد من المسجد العمري ووري الثرى في مقبرة البلدة.

وتسأل العشيرة الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يكرم شهيدهم ويجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يجمعهم وإيّاه في جنات النعيم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

تقبل التهاني بالشهيد اليوم الإثنين في جمعية ديوان نوبا من الساعة الخامسة إلى الساعة العاشرة مساءاً.

وللنساء في منزل عم والد الشهيد في جبل القصور قرب مسجد سلمان الفارسي (منزل الحاج جميل عبدالرحمن الدباس أبو هيثم).

إنا لله وإنا إليه راجعون