شريط الأخبار
انخفاض الرقم القياسي لأسهم بورصة عمان في أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات

كتائب القسام تكذب إسرائيل بفيديوهات جديدة من شمال غزة

كتائب القسام تكذب إسرائيل بفيديوهات جديدة من شمال غزة
القلعة نيوز -
زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، أنه أكمل تفكيك الهيكل العسكري لحركة حماس في شمال قطاع غزة، وقال المتحدث باسمه، دانييل هاغاري، إن الجيش يركز الآن على تفكيك حماس في وسط وجنوب غزة.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال اغاري في مؤتمر صحفي إن حوالي 8000 من عناصر حماس قتلوا في شمال غزة، واستولوا على 30 ألف قطعة سلاح، بالإضافة إلى ملايين الوثائق. وبث الإعلام العسكري التابع لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مشاهد من معارك قالت إنها بين مقاتليها والجيش الإسرائيلي شرق حيي التفاح والدرج في غزة.
وتظهر المشاهد التي حصلت عليها الجزيرة استهداف عناصر القسام في مواقع مختلفة جنود الاحتلال بقذائف مضادة للأفراد، وكذا استهداف آليات عسكرية إسرائيلية بقذائف "الياسين "105. وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، مقتل ضابط كبير في القتال الدائر بشمال قطاع غزة ليرتفع إجمالي قتلى الجنود والضباط الإسرائيليين منذ بدء العمليات البرية بالقطاع إلى 176.