شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

كتائب القسام تكذب إسرائيل بفيديوهات جديدة من شمال غزة

كتائب القسام تكذب إسرائيل بفيديوهات جديدة من شمال غزة
القلعة نيوز -
زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، أنه أكمل تفكيك الهيكل العسكري لحركة حماس في شمال قطاع غزة، وقال المتحدث باسمه، دانييل هاغاري، إن الجيش يركز الآن على تفكيك حماس في وسط وجنوب غزة.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال اغاري في مؤتمر صحفي إن حوالي 8000 من عناصر حماس قتلوا في شمال غزة، واستولوا على 30 ألف قطعة سلاح، بالإضافة إلى ملايين الوثائق. وبث الإعلام العسكري التابع لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مشاهد من معارك قالت إنها بين مقاتليها والجيش الإسرائيلي شرق حيي التفاح والدرج في غزة.
وتظهر المشاهد التي حصلت عليها الجزيرة استهداف عناصر القسام في مواقع مختلفة جنود الاحتلال بقذائف مضادة للأفراد، وكذا استهداف آليات عسكرية إسرائيلية بقذائف "الياسين "105. وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، مقتل ضابط كبير في القتال الدائر بشمال قطاع غزة ليرتفع إجمالي قتلى الجنود والضباط الإسرائيليين منذ بدء العمليات البرية بالقطاع إلى 176.