شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

جمال الرقاد .. كفاءة واقتدار وجهود كبيرة وتميّز في الأداء وسياسي من طراز رفيع وقلبا ينبض بحب الاردن والقيادة الهاشمية

جمال الرقاد .. كفاءة واقتدار وجهود كبيرة وتميّز في الأداء وسياسي من طراز رفيع وقلبا ينبض بحب الاردن  والقيادة  الهاشمية
الرقاد من الشباب المميزين وطني بامتياز لديه نظرة مستقبلية وقراءة واقعية للاحداث فهو المحلل السياسي البارع وصاحب فكر ودرايه وافق واسع في كثير من المجالات السياسية والحزبية والاجتماعية.
إلى النشمي جمال الرقاد نقول القادم أجمل بإذن الله تعالى.


القلعة نيوز - قاسم الحجايا

حين الإقتراب من شخصية كصديقنا الأخ جمال الرقاد ، فأنت أمام طاقة إبداعية واحتراف في العمل المصرفي وثقة العملاء الذين ينظرون إليه ببالغ الإحترام والتقدير ، فهو شخصية تمتلك خلقا رفيعا وأدبا جمّا .

ومن خلال عمله في البنك المرموق ؛ البنك التجاري الأردني تمكّن من صقل شخصية تتوقف عندها طويلا ، فهذا الرجل نموذجا فريدا ورائعا في العمل المصرفي الذي يحتاج لصفات خاصة وذات تميّز كبير .

جمال الرقاد يبذل جهودا حثيثة للإرتقاء بالعمل ، وحين تقابله لا تجد غير بشاشة الوجه والحرص على تقديم أفضل الخدمات للجميع من العملاء ، ومن خلال تعاملنا معه ، أدركنا أهمية التعامل مع شخصيى كالأستاذ جمال الرقاد .

لا يسعنا في مجموعة القلعة نيوز الإعلامية غير تقديم كل الشكر والتقدير للصديق جمال الرقاد ، مع التمنيات له بمزيد من النجاحات .