شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء

العين د.عاطف بن هدايه الحجايا يكتب : لك الولاء يا سيدي

العين د.عاطف بن هدايه الحجايا يكتب : لك الولاء يا سيدي
العين الدكتورعاطف الحجايا

في عيد ميلاد باني النهضه والمسيره المعطاءه جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدلله الثاني المعظم يبقى الأردن شامخا بأعياده شموخ الجبال الرواسي متربعاً على ذرى المجد والخلود وتبقى المحطات المضيئه التي استقرت في وجدان الأردنيين لتبعث الفرح والأمل والتفاؤل والأطمئنان على سلامة المسيره الهاشميه الخالده في سعيها الدائم لتحقيق أهدافها المنشودة خدمة للوطن وأهله.
‏أنها المناسبات التي تحكي قصة النجاح لأردننا الغالي‏وتعكس بكل معانيها تلاحم الشعب والتفافه حول قيادته الهاشمية الحكيمة التي أبت إلا التقدم طريقا والحضاره والنهضة والازدهار سبيلا.

‏-واليوم يتألق الأردن بقيادة جلالة قائدنا الأعلى المعزز عبد الله الثاني بن الحسين أطال الله في عمره الذي استمر بقيادة نهضة البلاد بشمولية المعنى واتساع رؤية الهاشميين ليحملها أبناء الوطن وبناته في عقولهم وقلوبهم.

‏ويسجلون بمداد الفخر المواقف الشجاعة ويستحضرون الإنجازات التي طالت كل أرجاء الوطن وشملت مُدنه وقراه وبواديه وحواضره وأريافه.

وجلالة سيدنا يجسد معاني وسمو رسالة القيادة الهاشمية،ويبني إرثا على ارث يعلي البنيان ويتابع بكل حكمةٍ وثاقب بصيرةٍ كل شؤون الوطن والأمه ويعظم الأنجازات على ما بناه الأباء والأجداد من آل هاشم الأطهار.

-اما بخصوص العدوان الغاشم الذي تعرض له أهلنا في غزه هاشم من قبل الجيش الأسرائيلي .
لقد قاد جلالة سيدنا معركةً دبلوماسيه سياسيه لا تقل أهمية عن المعركه العسكرية والتي تجسد موقف الأردن التاريخي الثابت،قيادةً وشعباً تجاه الأشقاء في فلسطين والدفاع عن حقوقهم الوطنية المشروعه وأقامت دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وكلنا فخر وأعتزاز بما حققته الدبلوماسيه الاردنية وما اتخذته من أجراءات بقيادة وتوجيهات جلالة سيدنا من خلال خطاباته بالمحافل الدولية وجولاته وزياراته الخارجيه وأتصالاته مع قادة دول العالم، التي كان لها التأثير الكبير على مواقف المجتمع الدولي أتجاه ما يجري على أهلنا في غزه من عدوان غاشم متغطرس
أدام الله أردننا واحة أمن وأستقرار وتقدم وسادة فيه العدالة ونعم مواطننا بعيشه الكريم وحياته الفضلى. ونرفع أكف الضراعه الى الله سبحانة وتعالى داعينه ان يكلأ جلالته بعين رعايته ويديم عليه الصحه والعافيه، وعاش الأردن عربيا هاشميا حر منيعاً وعشنا اردنيين أحرار في ظل قيادتنا الهاشميه المظفره.

-وكل عام والوطن وقائد الوطن بألف خير