شريط الأخبار
الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية»

شادي سمحان يكتب : الملك في عيد ميلاده شيباً يغزو رأسه .. عنوانه العز والفخار

شادي سمحان يكتب : الملك في عيد ميلاده شيباً يغزو رأسه .. عنوانه العز والفخار
شادي سمحان

رسائل ملكية متوالية .. قولاً وفعلاً .. رسالة تلو الرسالة .. حملت معنى واحد .. ومضمون واحد .. كتبها وحملها جلالة القائد الأعلى لشعبه .. ليكون محتواها أقرب اليهم .. وأقرب لعقولهم قبل قلوبهم .. كيف لا .. وهو الموجود دائماً بينهم .. يتلمس همومهم.. ويوجه لحمايتهم وراحتهم .. ليرسم في كل موقف حالة حب وعشق انقطع نظيرها بين قائد وشعب ..

بصورة مختلفة رأى الأردنيون مليكهم اليوم في عيد ميلاده الثاني والستين.. في صورة رسم الشيب ملامحها ببياض النية .. وصفاء الروح .. وجمال الانجاز .. وحكمة القيادة والرؤية ..

سنين من العمل والانجاز امضاها جلالته .. وهو يحمل هموم الوطن والمواطن والأمة بأكملها .. حتى أثقلت كاهله وأمست شيباً يغزو رأسه .. عنوانه العز والفخار .. مع الاصرار على المضي قدما في مسيرة الاصلاح والتحديات والتنمية كي يستفيد من عوائدها كل اردني وأردنية ...

عاشر شعبه بكل رفق وطيب .. وتميز بتأثيره الايجابي عليهم .. فعاش محبتهم .. ولمسوا تواضعه .. بصورة حملت رسائل بمعنى واحد .. ومضمون واحد .. كتبها وحملها جلالة القائد الأعلى .. ليكون محتواها انهم الأقرب اليه .. وانه الأقرب لعقولهم قبل قلوبهم..

ولا يخفى على احد ان جلسات جلالته المتكررة مع ابناء شعبه تؤكد حرصه على التواصل معهم .. وتلمس احتياجاتهم .. وتفقد أحوالهم .. وهم من استوطنوا قلبه .. واستوسطوا تفكيره واهتمامه .. وكانوا مقدمة اولوياته وافكاره .. فكان جلالته الأذن الصاغية لمطالبهم .. والأب الحاني على أوجاعهم ...

كلنا ثقة بقيادتنا الهاشمية .. وكلنا دعم وولاء لتوجهاتها وقراراتها التي ما راهنا يوماً على اخلاصها لتراب الوطن .. ومصالح ابناءه .. فلا تأخذكم شعارات زائفة من البعض .. وننسى الانتصار الحقيقي للوطن وأمنه ..

اليوم. . نفتخر بأننا أردنيون على قدر اهل العزم من وحي مكارمك سيدي.. ونفتخر بأنك قائدنا وملكنا وولي الأمر فينا.. ومن هو ليس من شعب ابو حسين لتمنى ان يكون .. اثنين وستون عاما سيدي ومعك ماضون..